آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"قلوبنا وياكم"..نجوم يعزون بوفاة أطفال فاجعة البصرة

ET بالعربي | 02 أبريل 2024
صورة معبرة عن فاجعة البصرة من إكس

صورة معبرة عن فاجعة البصرة من إكس

"قلوبنا وياكم" تغريدة من رحمة رياض إلى أهالي ضحايا الأطفال الذين قضوا يوم الثلاثاء قبل موعد الإفطار بحادث دهس بعد خروجهم من مدرستهم. وفي التفاصيل، قيل أن "سائق شاحنة فقد السيطرة عليها بعد عطل في المكابح، مما أدى إلى اصطدامه بمجموعة من تلاميذ إحدى المدارس الابتدائية القريبة، الذين كانوا يسيرون على جانب الطريق في بلدة الهارثة على الضواحي الشمالية للبصرة".

شاهد تقرير سابق: فيلم "جرس إنذار" حادثة مأساوية في إحدى المدارس

فيلم "جرس إنذار" حادثة مأساوية في إحدى مدارس جدة

وتابعت رحمة: "لا حول ولا قوة إلا بالله... رحم الله أرواح أطفالنا الأبرياء، ويا ربّ يلهم أهاليهم الصبر والسلوان… قلوبنا وياكم".

من جهتها، هند نزار كتبت عبر إنستقرام: "فاجعة البصرة حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبر اهلهم ما اعرف اكتب شي الي صار اقوى بهواي ارقدوا بسلام".

وايضًا من النجمات اللواتي تفاعلنّ مع فاجعة البصرة الاء حسين التي قالت عبر إكس: "اطفال البصرة في حضن السماء بدلاً عن احضان عوائلهم #فاجعة_البصرة الاليمة".

حساب يونيسف العراق على إكس قدم التعزية بوفاة الأطفال وعبر عن حزنه الشديد لما حصل "تعبر اليونيسف عن حزنها الشديد إزاء الحادث المأساوي الذي وقع في منطقة الهارثة في البصرة. تعازينا العميقة لجميع المتضررين من هذه الخسارة المفجعة. ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى الاطفال".

وأكد حساب تابع لأخبار وزارة التربية العراقية عبر إكس بأن الحادث تسبب بوفاة 20 شخصًا كحصيلة أولية "انا لله وانا اليه راجعون "تريلة" تدهس عشرات التلاميذ اثناء خروجهم من المدرسة في منطقة الهارثة بالبصرة وتتسبب بوفاة 20 منهم كحصيلة اولي".