ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

كارتيك أريان يرغب بالزواج بإمرأة مثل ديبيكا بادوكون

ET بالعربي | 05 يونيو 2020
ديبيكا بادوكون محور لقاء كارتيك أريان

ديبيكا بادوكون محور لقاء كارتيك أريان

تصدرت ديبيكا بادوكون محور حديث الممثل كارتيك أريان الذي لم يخف إعجابه بها ورغبته بالزواج من امرأة مثلها.
إذ عند سؤاله خلال دردشة مباشرة له مع معجبيه عبر انستغرام نظمها موقع Bollywood Hungama ، عن نوع المرأة التي يرغب بالزواج بها، قال: "مثل ديبيكا بادوكون التي لا تخفي فخرها بزوجها". كونها تنشر صوراً لزوجها رانفير سينغ على صفحاتها باستمرار.

وعندما سُئل كارتيك عن الموعد الذي يمكن أن يشارك فيه كاترينا كيف الشاشة أي يجمعهما عملاً واحداً، قال بما معناه: "أعتقد أنني أبدو أفضل مع ديبيكا بادوكون. ألا تعتقدون أن تعاوننا يمكن أن يكون مثيراً للاهتمام؟ أرجوكم أعلموا الكون أنني أقوم بفيلم مع ديبيكا".

وكانت ديبيكا قد شاركت على صفحتها على انستغرام فيديو من كواليس مهرجان كان السينمائي العام الماضي، عندما كانت في غرفتها وقد سرحت شعرها وكانت ترتدي رداء الحمام وترقص على أنغام الموسيقى إذ بدت متحمسة لإطلالتها على السجادة الحمراء. وكانت الإطلالة هي لليوم الثاني من مهرجان كان الذي سيعرض فيه فيلم Pain and Glory، وقد اختارت لتلك الليلة فستاناً باللون الأخضر من Giambattista Valli.

وأرفقت ديبيكا الفيديو بتعليقى Green Room Shenanigans، لكن عبارة Shenanigans  أثارت فضول كارتيك الذي علق على فيديو ديبيكا وطلب منها معرفة معنى الكلمة التي يجهل معناها، ولم تتردد ديبيكا بشرح معنى كلمة Shenanigans، وأجابت: "السلوك السخيف أو عالي الروح مثلك في معظم الأيام"، وأرفقت ردها بإيموجي يضحك.

وقد حصل الفيديو الذي نشرته ديبيكا منذ ساعات على صفحتها على انستغرام أكثر من 4 ملايين و500 ألف مشاهدة، وقد دخلت ديبيكا بادوكون الترند على محرك البحث غوغل.