رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

كاردي بي تحتفل بذكرى زواجها الخامسة وتقرر إقامة حفل زفاف

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
كاردي بي وأوفست وولديهما كولتور وويف ست- انستقرام @iamcardib

كاردي بي وأوفست وولديهما كولتور وويف ست- انستقرام @iamcardib

منذ أسابيع قليلة احتفلت كاردي بي Cardi B وزوجها أوفست Offset بعيد ميلاد ابنها ويف Wave الأول وحولته إلى عالم من الخيال واستوحت فكرته من قصة سندريلا، إذ ان الديكور الذي تم تصميمه كان عبارة عن حلبة سباق مليئة بالألوان والبالونات والسيارات الرياضية الباهظة الثمن، من أجل أن يحتفظ ابنها بذكرى مميزة من الاحتفال بسنته الأولى.

أعلنت كاردي بي عن خططها لإقامة حفل زفاف مع زوجها أوفست بالتزامن مع احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة لزواجهما، وغردت كاردي بي على تويتر كاتبة: "5 سنوات متزوجة... حان وقت زفافي".

تفاعل مع الخبر الآلاف من مُتابعيها وعلق أحدهم مطالبًا حضور حفل الزفاف وكتب "هل يمكنني الحضور من فضلك"، فأعادت Cardi B نشر التدوينه وأرفقتها بتعليق "يجب أن تكون عضوًا في BARDIGANG لمدة ست سنوات للحضور".

شوهدت كاردي بي وهي تستمتع بليلة رومانسية على أضواء الشموع مع زوجها أوفست يوم الإثنين، وشاركت مُتابعيها عبر  ستوري إنستغرام مقاطع فيديوهات من العشاء الرومانسي الذي قضته برفقة زوجها، وبعد تلك الليلة كشفت أن الوقت قد حان لزفافها.

كاردي بي وأوفست من حفل العشاء الرومانسي

بدأت كاردي بي وأوفست المواعدة لأول مرة في عام 2017 وفي العم التالي رحب الزوجان بابنتهما Kulture، البالغة من العمر أربعة أعوام، وتزوج الزوجان سرًا في سبتمبر 2017 ولكنهما انفصلا لاحقًا، قبل أن يجتمعا معًا ويرحبان بابنهما ويف Wave الذي أتم عامه الأول في سبتمبر الجاري.

شهدت علاقة كاردي بي وأوفست عدة عقبات؛ حيث تم الكشف عن خيانة أوفست بعد أشهر فقط من حفل زفافهما في عام 2017 وانفصل الزوجان في ديسمبر 2018 ولكن تصالحا في يناير 2019 بعد مناشدات عامة من قبل أوفست.

في سبتمبر 2020 تقدمت Cardi B بطلب الطلاق  وأوضحت أنهم ببساطة لم يعودوا "يرون الأشياء وجهاً لوجه"، ومع ذلك تصالح الزوجان مرة أخرى في نوفمبر من نفس العام.

مشاجرة كاردي بي

وتأتي هذه الليلة بعد أن حلت كاردي بي قضية جنائية استمرت سنوات على خلفية تورطها في مشاجرة داخل نادٍ ليلي في مدينة نيويورك من خلال الاعتراف بالذنب في تهمتين أمام إحدى محاكم نيويورك، وجاء الاعتراف لتفلت كاردي بي من عقوبة السجن.

حفل عشاء كاردي بي وأوفست

بحسب تقرير نشره موقع Daily Mail أفاد أنه في 29 أغسطس 2018، كانت  موجودة في أحد الملاهي الليلية وبدأت مجموعة تابعة لها برمي الزجاجات والكراسي والشيشة مما أدى إلى إصابة موظفة في ساقيها بحسب ما ذكرته الشرطة.

وافقت  على إبراء ذمة قضيتها عندما كانت على وشك المحاكمة، قائلة في بيان: "جزء من النضج والنضج هو أن تكون مسؤولاً عن أفعالك".

في عام 2019 رفضت كاردي صفقة الإقرار بالذنب التي كانت ستمنحها إبراء ذمة مشروطة، ثم عرض المدعون القضية على هيئة محلفين كبرى وحصلوا على لائحة اتهام تضمنت التهمتين الجنائيتين.

قالت كاردي: "لقد اتخذت بعض القرارات السيئة في الماضي والتي لا أخشى مواجهتها والتمتع بها"، مضيفة أنها تريد أن تكون قدوة حسنة لطفليها. وأضافت: "هذه اللحظات لا تحددني ولا تعكس من أنا الآن، أتطلع إلى تجاوز هذا الموقف مع عائلتي وأصدقائي والعودة إلى الأشياء التي أحبها أكثر من غيرها - الموسيقى والمعجبين بي".