وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

كاردي بي تحتفل بعيد ميلادها مع أوفست بستايل الكرنفالات الكاريبية

ET بالعربي | 12 أكتوبر 2022
كاردي  بي و أوفسيت.. صورة من السوشيال ميديا CARDI B

كاردي بي و أوفسيت.. صورة من السوشيال ميديا CARDI B

بستايل الكرنفالات الكاريبية ، احتفلت كاردي بي Cardi B مساء أمس الثلاثاء بعيد ميلادها الـ 30 في أحد الأماكن بـ لوس أنجلوس برفقة زوجها أوفست Offset ومجموعة من أصدقائهما المقربين، وكانت تبدو غريبة ومبهرة باطلالتها المختلفة كعادتها.

التقطت عدسات الكاميرات صورًا لها أثناء ذهابها لحفل عيد ميلادها والترحيب بعامها الجديد وسط أجواء فخمة، خطفت كاردي بي الأنظار فور وصولها جنبًا إلى جنب مع زوجها.

فستان كاردي كان عبارة عن خلطة من تراثها  الترينيدادي والدومينيكاني ، وتقاليد الكرنفال في كلا البلدين . اكتمل فستانها المصنوع من الساتان والمزين بالجواهر بالريش على رأسها بينما اختارت مكياجًا ساحرًا مكتملًا بعيون سموكي. 

وأكمل أوفست أناقة زوجته وارتدى بدلة بيضاء أنيقة وربطة عنق حمراء، وحضر الحفل عدد من أصدقاء كاردي بي المشاهير أبرزهم جيمي فوكس، تيفاني هاديش، كلوي وهالي بيلي، كارويتش تران، داي سولان.

Chloe and Halle Bailey

Jamie Foxx

روجت كاردي بي الأسبوع الماضي لحفل عيد ميلادها عبر تويتر، وعبرت عن حماسها لتركها مرحلة العشرينات من عمرها، وقالت في مقطع فيديو: "أريد أن أرى الجاذبية، سيكون عرضًا مثيرًا للغاية، سيكون رائعًا، سيكون باهظًا..".

اشتهرت كاردي بي بإقامة حفلات أعياد ميلاد فخمة - لنفسها وللآخرين، ففي العام الماضي احتفلت بعيد ميلادها الـ 29 بحفلة على شكل قاعة رقص والتي شاركها أوفست لاحقًا على وسائل التواصل الاجتماعي جنبًا إلى جنب مع تعليق "عيد ميلاد سعيد السيدة سيفوس".

عندما بلغ أوفست عامه الـ 30 العام الماضي، أقامت كاردي احتفالًا بعيد ميلاد على شكل حذاء رياضي لشريكها وقدمت له شيكًا بقيمة مليوني دولار كهدية، وقالت له وقتها بينما تم إحضار الشيك: "ماذا تحب؟ أوه هذا صحيح! بعض عصابات schmoney!"، وتابعت "بيب هذه هدية عيد ميلادي لك، أعلم أن لديك الكثير من المشاريع التجارية القادمة في عام 2022"، ونظرت كاردي بي لزوجها والشيك وقالت "أنا أحبك".

احتفل الزوجان في الشهر الماضي بعيد ميلاد آخر عندما بلغ ابنهما ويف عامه الأول في حفلة عيد ميلاد تحت عنوان سيارات السباق، ودخل ابنهما الحفل في شاحنة ركوب مبهرة أهدتها له شقيقة كاردي بي.

ارتبط الثنائي كاردي بي وأوفست لأول مرة في عام 2017 ورحب الزوجان بابنتهما Kulture البالغة من العمر أربعة أعوام في العام التالي، وتزوج الثنائي سرًا في سبتمبر 2017 ولكنهما انفصلا لاحقًا  قبل أن يجتمعا معًا ويرحبان بابنهما ويف البالغ من العمر عام واحد.