باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كاردي بي تحوّل عيد ميلاد ابنتها إلى عالم من الخيال

ET بالعربي | 15 يوليو 2021
كاردي بي وأوفست وابنتهما - انستغرام @iamcardib

كاردي بي وأوفست وابنتهما - انستغرام @iamcardib

إلى عالم ديزني اصطحبت كاردي بي ابنتها كولتور التي أتمت سنتها الثالثة، بعيد ميلاد استوحته من رواية سندريلا، فارتدت الأم وابنتها فستاناً باللون الزهري، أما أوفست فحضر مع ابنته على عربة شبيهة بتلك التي كانت تُقّل سندريلا في قصص ديزني، إلى مكان الاحتفال الساحر الذي كان بانتظار الطفلة البالغة من العمر ثلاث سنوات.

مفاجآت الاحتفال الخيالي لم تنته عند هذا الحد، فالاحتفال تم تحضيره لهذه المناسبة بألوان مزجت بين اللون الزهري والبنفسجي، وتم تنسيقه مع إطلالة الطفلة ووالدتها.

كاردي بي
كاردي بي وأوفست وابنتهما كولتور- انستغرام @iamcardib

داخل عالم الأحلام انتظرت أميرات ديزني الأميرة الصغيرة، مع عرض موسيقي وأزياء مناسبة لفكرة الحفل، ونفق من البالونات الملونة وأزياء وألوان ساحرة.

بالإضافة إلى مائدة طعام تكونت من الأطباق المفضلة لدى كاردي بي، حديقة حيوانات لتتناسب مع فكرة الحفل وكذلك ملابس لأميرات ديزني.

الهدية القيمة لم تقتصر على الاحتفال، إذ قدمت كاردي بي لابنتها قطعة مجوهرات قيّمة وهي عبارة عن عقد من الألماس يصل سعره إلى 24 مليون دولار.

ويتميز العقد الذي تم تصميمه من قبل إليوت إليانت، بخمسة تصاميم تمت إضافتها للعقد، وهي عبارة عن حقيبة صغيرة على شكل حقائب Hermes وهي العلامة التجارية المفضلة لدى كاردي بي، لوغو شانيل، ميني ماوس وحرف الـK وهو حرف اسم Kulture، بالإضافة إلى قلب من الألماس تزينه ربطة باللون الزهري.

كاردي بي
أوفست وابنته كولتور- انستغرام @iamcardib

وشاركت كاردي بي صوراً لعيد ميلاد ابنتها على انستغرام، وعلقت على إحدى المجموعات وكتبت: "طفلتي الجميلة، سأفعل أي شيء وكل شيء من أجلك".