سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

كاردي بي تدخل المستشفى بسبب حالة طارئة

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2024
كاردي بي

كاردي بي

طمنت كاردي بي البالغة من العمر 32 عامًا، معجبينها أخيرا بشأن حالتها الصحية. فقبل ثلاثة أيام من موعد صعودها إلى المسرح في مهرجان ONE MusicFest، ألغت مشاركتها في المهرجان الذي سيقام في أتلانتا بسبب دخولها المستشفى نتيجة لمشكلة صحية.

كاردي بي تتلقى العلاج في المستشفى

وكتبت في بيان نشرته على إنستغرام: "أنا حزينة جدًا لمشاركة هذا الخبر، لكنني كنت في المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية أتعافى من حالة طبية طارئة، ولن أتمكن من الأداء في مهرجان ONE MusicFest. يؤلمني قلبي أنني لن أتمكن من رؤية المعجبين هذا الأسبوع، وأتمنى لو كان بإمكاني التواجد هناك. Bardi Gang – شكرًا لتفهمكم وسأعود قريبًا أقوى وأفضل. لا تقلقوا. أحبكم جميعًا."

كاردي بي

ورغم أن كاردي بي لم تكشف تفاصيل حالتها، إلا أنها أعربت عن ندمها العميق لإلغاء العرض قائلة: "يكسر قلبي أنني لن أتمكن من رؤية جمهوري هذا الأسبوع، وأتمنى لو كنت أستطيع التواجد هناك."

ومن جهتها، تعمل الجهة المنظمة للمهرجان بجد لإيجاد بديل، فيما أرسلت تمنياتها بالشفاء لكاردي في هذه الأوقات الصعبة. وكتبوا: "للأسف، أعلنت كاردي بي أنها لن تتمكن من الحضور هذا العام بسبب مشاكل صحية مستمرة. دعونا جميعًا نبقيها في دعواتنا من أجل تعافي كامل! نحن نعمل بجد لإيجاد بديل في هذا الموعد المتأخر."

كاردي بي غاضبة بعد استدعاء خدمات حماية الأطفال لمنزلها

كاردي - التي لديها ابنتها كولتشر Kulture البالغة من العمر ست سنوات وويف Wave البالغ من العمر ثلاث سنوات، وطفلة رضيعة تبلغ من العمر سبعة أسابيع من زوجها التي تقدمت بطلب رسمي للإنفصال عنه أوفست Offset، تعهدت مؤخرًا بمقاضاة متصل مزعوم قام بالإبلاغ عنها لخدمات حماية الأطفال (CPS).

وخلال بث مباشر على إنستغرام يوم الاثنين 21 أكتوبر من المستشفى، حيث كانت تتعافى من مشكلة غير معلنة، قالت كاردي لمتابعيها: "أريد أن أوضح هذا الأمر بشكل جدي، وأنا حتى لا أستطيع التنفس الآن. البعض قد تجاوز الحدود عندما يتعلق الأمر بأطفالي... أن تأتي خدمات حماية الأطفال إلى بيتي؟ ليس بيتي فقط، قصر محاط بالأسوار في الساعة 11 مساءً بينما أطفالي نائمون بسبب مكالمة مجهولة تدعي أن أطفالي يتعرضون للإيذاء والضرب. هل أنتم أغبياء؟"

وأصرت مغنية 'Bodak Yellow' على أنه لم يسبق لأحد أن عنف الأطفال، وأنها وأوفست دائمًا ما يضعان سعادة الأطفال وأمانهم في الأولوية. وأكدت أنها ستقوم بتوظيف محقق خاص لمعرفة من قام بالإبلاغ عنها حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.