ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاردي بي تنفي شائعة الخيانة... وتفتح حساب انستغرام لإبنتها كالتر

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2020
كاردي بي

كاردي بي

في بث مباشر لها على انستغرام أمس، قرّرت كاردي بي وضع حد للشائعات المتداولة حول سبب إنفصالها عن زوجها "أوفست" و التي قالت انه سبب تقديمها لطلب الطلاق هو خيانته لها. حيث نفت الشائعة تماما ووصفتها بـ "أبعد مايكون عن الحقيقة. ودعت متابعيها لعدم تصديق الأكاذيب التي يلفقها بعد المدونين بداعي الكره حسب ما وصفت .

وإستغلت كاردي بي الفرصة لتكذّب شائعة أخرى تفيد بأنها أحدثت بلبلة الطلاق للفت الإنتباه وتسليط الأضواء عليها خاصة بعد طرحها لأغنيتها الجديدة " Me Gusta" التي جمعتها مع أنيتا  "هناك مدوّن آخر يزعم أنني سأحصل على الطلاق من أجل لفت الإنتباه, هل تعتقد أنني سأدفع للمحامي 20 ألفًا من أجل لفت الإنتباه؟" وأضافت "أولا أغنية Me Gusta ليست أغنيتي حتى، إنها أغنية انيتا"، وتابعت بإنفعال "مالذي يجعلكم تعتقدون أنني أسعى إلى لفت الإنتباه؟ ألا ترون أنني أملك ملايين المتابعين؟"

وفي بث سابق لها قبل أيام، كانت كاردي بي قد أكّدت معلومة طلب الطّلاق، وتطرّقت خلالها إلى طبيعة العلاقة مع أوفست، و أنها عرفت العديد من اللحظات.. الجيدة والسيئة، مضيفة أنّها تعبت من ذلك "لقد تعبت من الجدال طوال الوقت".

ومن جانب آخر، أعلنت كاردي بي عن إنضمام إبنتها "كالتر" لعالم الإنستغرام، بعد أن أنشأت لها حسابا بإسمها قبل يومين ، وتمكنت كالتر  التي تبلغ من العمر عامين الحصول على أكثر من نصف مليون متابع في أقل من 20 ساعة،   كما حقق أحد الفيديوهات التي تم نشرها و الذي يجمعها بوالدتها أكثر من 2 مليون مشاهدة .