ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

كاردي بي ونجود الرميحي في عرض Schiaparelli في باريس

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
نجود الرميحي وكاردي بي - إنستغرام

نجود الرميحي وكاردي بي - إنستغرام

ضمن عروض الأزياء الراقية التي تشهدها العاصمة الفرنسية باريس، عادت كاردي بي لتتصدر الترند مجددًا في عرض سكيابارلي لخريف وشتاء 2023/2024، فالمعروف عنها عشقها للإطلالات الغير عادية بعض الشيء واختياراتها أفكار مجنونة وخارجة عن المألوف في الأزياء.

كاردي بي

وكعادتها، تصدرت كاردي بي العناوين وحديث السوشيال ميديا حيث كانت بالفعل نجمة العرض بينما وصفها البعض بـالـ Big Bird مع هذه الإطلالة. وأطلت بفستان أسود مخصّر بدون حمالات مع تفاصيل ذهبية. كما زينت الإطلالة بـ coat أسود ضخم وارتدت الحلق الذهبي الشهير من Schiaparelli على شكل أذن وهو واحد من أبرز ترندات المجوهرات في عام 2023. وأضافت للإطلالة مجموعة من الأساور الذهبية على ذراعيها. أما المكياج فكان التركيز على العيون مع حمرة فاتحة.

كاردي بي

إطلالة Cardi B تماشت مع عرض Schiaparelli بشكل عام، حيث جعل المدير الإبداعي الأمريكي للعلامة التجارية، دانيال روزبيري، المشهد حقيقياً في العرض من خلال إبرازه جيشاً من العارضات وهم يرتدون أزياء سوداء وذهبية.

كان لافتًا أيضًا تواجد نجود الرميحي التي خطفت أيضاً الأنظار خلال عرض سكيابارلي اليوم، حيث ظهرت بإطلالة مميزة وارتدت فستاناً باللون الأحمر من المجموعة لربيع وصيف 2023، وزيّنت إطلالتها بعدد من الأكسسوارات اللافتة مع شكل الفستان ولونه.

نجود الرميحي

وشاركت نجود منذ قليل متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام صوراً من إطلالتها المميزة في عرض "Schiaparelli" وكتبت ما معناه : "كوتور في أفضل حالاتها schiaparelli يا لها من بداية جميلة لهذا الأسبوع! عزيزي danielroseberry، أشكرك على خلق السحر المطلق. # شيباريللي".