وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

كارن وازن تعترف: تعرضت للعنف!

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2019
كارن وازن - صورة من إنستغرام @karenwazenb

كارن وازن - صورة من إنستغرام @karenwazenb

مساء الثلاثاء كانت كارن وازن ضيفة أنس بوخش في AB talks اونلاين. وهذه الحلقة حققت تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي مع حوالي 200 ألف مشاهدة على يوتيوب.

ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تطل فيها كارن بهذا النوع من المقابلات، فالأحاديث كانت جريئة وصادقة وكشفت عن ما لا يعرفه الكثيرون. 

ردت كارن أولاً على الذين ينظرون إليها فقط كشكل جميل بلا مضمون، بأنهم لا يعرفونها جيداً وأنها لا تسطيع إرضاء الجميع وتكلمت عن كيفية التعامل مع التعليقات السلبية التي تتوجه لها يومياً.

وتحدثت أيضاً عن زوجها إيلياس وعن طبيعة علاقتهم الزوجية المثالية واضافت قائلة لكل الذي ينتقدهم كثنائي: "بالطبع لدينا الكثير من اللحظات التي لا اظهرها على الكاميرا، ونتشاجر وأحياناً يعتقد انني غير مسؤولة وهو يغضب بسرعة" لكن أكدت ان ما يظهروه على إنستغرام هو حقيقي وليس تمثيل.

ولم يخلُ الحوار من سؤال عن إذا كانت تستخدم اولادها لتحقيق عدد أكبر من المشاهدة واللايكس وردت على ذلك أنها تشارك المتابعين تفاصيل حياتها وأن اولادها هم أكبر جزء منها. واضافت انها تعمل وتتعب وتجتهد لعائلتها وتشعر دائماً بالذنب عندما تضطر للسفر بدافع العمل.

كارن تطرقت أيضاً لطفولتها فكشفت أنها عاشت إنفصال والديها من عمر الـ ١٢ سنة لكنها لم تتأثر يوماً بذلك بل تشجّع على الطلاق عندما يكون الزواج فاشل. ولأول مرة تكلمت عن علاقاتها السابقة، فذكرت انها عاشت الحب مرتين قبل الزواج لكن التصريح الأجرأ كان عندما ذكرت أنها تعرضت للعنف اللفظي والجسدي من حبيبها السابق.