فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

كارن وازن من المستشفى تشجع المتابعين على الاعتناء بصحتهم

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2022
كارن وازن - انستغرام

كارن وازن - انستغرام

لن تهمل كارن وازن صحتها بعد اليوم، مؤكدةً بأنها ستتخذ الاجراءات اللازمة من أجل التخلص من إصابتها بـ"تسرع القلب فوق البطيني" SVT، الذي ينتج عنه ضربات قلب سريعة.

شاركت كارن سلسلة صور من داخل المستشفى كشفت فيها عن السبب الذي دخلت من أجله المستشفى، وكتبت بما معناه "أخبرتكم يا أصدقائي عن حالة القلب التي أعاني منها ويُطلق عليها اسم SVT أي "تسرع القلب فوق البطيني". لذلك حصلت على حلقة أخرى من العلاج الأسبوع الماضي، واليوم ذهبت لأجري فحوصات شاملة للجسم".

وأوضحت: "أجريت فحوصات دم، فحص كامل للجسم في CMC Dubai، وعاجزة عن شكر مركز كليمنصو الطبي في دبي على خدمتهم الممتازة. إلياس (زوجها) وأنا بقينا لساعات هناك وقمنا بإجراء فحوصات لكل شيء حرفياً، شكراً لكم نحن الثنائي بصحة جيدة وكان من المريح تخصيص الوقت لصحتنا فوق كل شيء".

كارن وازن

وشاركت كارن سلسلة الفحوصات التي أجرتها، ولفتت إلى أنها بحاجة لاستئصال أو جراحة لحالتها، مؤكدةً أن مرض الـSVT لا يهدد الحياة ولكن من غير المريح أن يعيش الفرد معه.

وتابعت بأنها ستجد الوقت المناسب حتى تسير في الإجراءات اللازمة، وعبّرت عن اقتناعها  أكثر من أي وقت مضى بأنها يجب أن تسير قدماً مع الفريق الطبي الصحيح.

تعاني كارن أيضاً من التهاب مزمن في الأذن، ولفتت إلى أن معاناتها تعود لطفولتها، وأكدت بأنها ستقوم بإجراء جراحة لحالتها أيضاً.

كارن وازن

وصودف في اليوم الذي أجرت فيه كارن فحوصاتها برفقة زوجها إلياس بخعازي بأنه يوم عيد ميلاد زوجها، ولكن المركز الطبي لم يترك لليوم أن يمر من دون احتفال، إذ قاموا بمفاجئة إلياس بقالب كاتو بهذه المناسبة.

كارن وازن

وشاركت كارن صورة لزوجها مع قالب الحلوى وشكرت المستشفى ولاحتفالهم بعيد ميلاد زوجها.

كارن وازن

وفي نهاية اليوم، أكدت كارن غير الذي ذكرته سابقاً كل شيء على ما يرام، وأرادت من خلال تعليقاتها أن تشجع المتابعين على وضع صحتهم أولوية وبأن يذهبوا ويجروا الفحوصات اللازمة بشكل دوري"، وأضافت "ننشغل كثيراً بحياتنا وعملنا وأحياناً نهمل أكثر الأشياء أهمية وهي صحتنا".