غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

ET بالعربي | 16 مايو 2024
كاريس بشار - النار بالنار

كاريس بشار - النار بالنار

على ما يبدو ان تصريحات كاريس بشار في لقائها على قناة CNN بالعربي قسم رأي الجمهور وتسبب بغضب الجمهور اللبناني بعدما قالت أنّها لا تتذكّر إسم ممثل لبناني للتعامل معه.

فعندما سألها شربل راجي هل هناك من ممثل لبناني تحبين ان تعملي معه؟ أجابت “كاريس: “لا.. ما عم بتذكر أسماء”.

كاريس بشار

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن رد كاريس كان تلقائي وربما لم تستذكر أحد وقتها ، بينما وصفها الكثير بالراقية والمثقفة والإنسانية خلال لقاءها ، تعرضت كاريس للهجوم من نضال الأحمدية التي علقت قائلة "منستاهل. لو في منتجين عندن ذرة كرامة بيقاطعوها. يلعنها شو شريرة".

لكن رد نضال هذا لم يمر مرور الكرام على جمهور كاريس حيث علقت احدى المتابعات : كاريس بشار ممثلة سورية راقية وأعطت الدراما السورية واللبنانية الكثير! ‏نضال كتيرة مسمه مش معقولة اديشها عنصرية.. وقال غيرها : "ياشعب لبنان الفهمان ،الكلام الحقيقي الذي قالته كاريس عن لبنان و الذي تحاول فاضية الاشغال تجاهله مع نضال الاحمدية بهدف الشهرة و الابتزاز ليكسبوا فلوس للسمعة …".

باتريسيا هاشم كان لها رأي أيضاً على رد كاريس والذي شاركته عبر ستوريهات على انستقرام : مع اني كنت حبها كتير بس الجواب يلي صدمني منها لمن سألوها عن عودة النازحين واعترضت متهمة بعض اللبنانيين بالعنصرية انو لازم نأمنلهم بيوت محل يلي خسروها بسوريا وبعدين نردهم... طيب الك عندي اقتراح شو رأيك انت وزملائك يلي عم تعيشوا الترف بكل اشكاله، تتبرعولهم لتبنولهم بيوت وتحتضنوهم ببلدكم؟ لأن وحياتك الشعب اللبناني بعد باقيلو شوي وببيع بيوته وبينقل عالخيم…"

وتابعت بستوري آخر : " خليني اطلب من ممثلينا اللبنانيين يعملوا ذات الشي... بتعرفوا شو بصير لو سألوا ممثل او ممثلة لبنانية مع مين بتحبوا تشتغلوا من الممثلين السوريين وجاوبوا "ما حدن" شو كان صار فيهم؟".

وقالت : كانوا اتهموا بالغرور والعنصرية وكان اقل تعليق مين مفكر حالك ؟" بس ممثلينا اللبنانيين ما بيعملوها لسببين او لأنهم لبقين ولطيفين ومن باب اللياقة رح يسموا عالقليلة اسم واحد او لأنهم حريصين على جمهورهم السوري فبساعدوا ليتوددوا ويقطفوها

كاريس بشار نضال الاحمدية

كاريس بشار

ETO07957 تفاصيل شخصية كاريس بشار في مسلسل المعبر