أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

ET بالعربي | 16 مايو 2024
كاريس بشار - النار بالنار

كاريس بشار - النار بالنار

على ما يبدو ان تصريحات كاريس بشار في لقائها على قناة CNN بالعربي قسم رأي الجمهور وتسبب بغضب الجمهور اللبناني بعدما قالت أنّها لا تتذكّر إسم ممثل لبناني للتعامل معه.

فعندما سألها شربل راجي هل هناك من ممثل لبناني تحبين ان تعملي معه؟ أجابت “كاريس: “لا.. ما عم بتذكر أسماء”.

كاريس بشار

وفي الوقت الذي اعتبر فيه البعض أن رد كاريس كان تلقائي وربما لم تستذكر أحد وقتها ، بينما وصفها الكثير بالراقية والمثقفة والإنسانية خلال لقاءها ، تعرضت كاريس للهجوم من نضال الأحمدية التي علقت قائلة "منستاهل. لو في منتجين عندن ذرة كرامة بيقاطعوها. يلعنها شو شريرة".

لكن رد نضال هذا لم يمر مرور الكرام على جمهور كاريس حيث علقت احدى المتابعات : كاريس بشار ممثلة سورية راقية وأعطت الدراما السورية واللبنانية الكثير! ‏نضال كتيرة مسمه مش معقولة اديشها عنصرية.. وقال غيرها : "ياشعب لبنان الفهمان ،الكلام الحقيقي الذي قالته كاريس عن لبنان و الذي تحاول فاضية الاشغال تجاهله مع نضال الاحمدية بهدف الشهرة و الابتزاز ليكسبوا فلوس للسمعة …".

باتريسيا هاشم كان لها رأي أيضاً على رد كاريس والذي شاركته عبر ستوريهات على انستقرام : مع اني كنت حبها كتير بس الجواب يلي صدمني منها لمن سألوها عن عودة النازحين واعترضت متهمة بعض اللبنانيين بالعنصرية انو لازم نأمنلهم بيوت محل يلي خسروها بسوريا وبعدين نردهم... طيب الك عندي اقتراح شو رأيك انت وزملائك يلي عم تعيشوا الترف بكل اشكاله، تتبرعولهم لتبنولهم بيوت وتحتضنوهم ببلدكم؟ لأن وحياتك الشعب اللبناني بعد باقيلو شوي وببيع بيوته وبينقل عالخيم…"

وتابعت بستوري آخر : " خليني اطلب من ممثلينا اللبنانيين يعملوا ذات الشي... بتعرفوا شو بصير لو سألوا ممثل او ممثلة لبنانية مع مين بتحبوا تشتغلوا من الممثلين السوريين وجاوبوا "ما حدن" شو كان صار فيهم؟".

وقالت : كانوا اتهموا بالغرور والعنصرية وكان اقل تعليق مين مفكر حالك ؟" بس ممثلينا اللبنانيين ما بيعملوها لسببين او لأنهم لبقين ولطيفين ومن باب اللياقة رح يسموا عالقليلة اسم واحد او لأنهم حريصين على جمهورهم السوري فبساعدوا ليتوددوا ويقطفوها

كاريس بشار نضال الاحمدية

كاريس بشار

ETO07957 تفاصيل شخصية كاريس بشار في مسلسل المعبر