أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

زواج صابرين من عامر الصباح

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

كارينا كابور تكشف لـ كاجول عن إصابة شقيقتها بكورونا

ET بالعربي | 04 مارس 2022
كارينا كابور وكاجول - صورة من السوشيال ميديا

كارينا كابور وكاجول - صورة من السوشيال ميديا

أظهرت نتائج اختبار كاريشما كابور Karisma Kapoor إصابتها بفيروس كورونا حسبما كشفت أختها كارينا كابور  Kareena Kapoor لـ كاجول Kajol عندما التقتا صدفة مؤخراً.

وقامت عدسات الباباراتزي بالتقاط الصور لكل من كاجول وكارينا وهما تتحدثان مع بعضهما حول عائلاتهما وصحتهما والفيروس الذي أبعد الجميع عن رؤية من يحبهم بشكل طبيعي.

في الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن سماع كارينا تقول ، "ماذا يحدث؟" كما يمكن سماع صوت كاجول وهي تسأل كارينا "كيف حال مولودك الجديد؟" ردت كارينا على ذلك قائلة: "يا إلهي ، لقد مضى عام بالفعل. كوفيد ، كل شيء .. كلنا أصبنا بكوفيد".

وقالت كاجول أنه سبق وكانت نتيجة اختبارها لكورونا أيضًا إيجابية. وذلك عندما كشفت كارينا أن الأخت الكبرى كاريشما كابور كانت نتيجة اختبار فحصها إيجابية يوم الأربعاء.

بعدها سألت كارينا عن أجاي ديفجن Ajay Devgn وتساءلت عن سر نجاحه في "الهروب من العدوى" فردت عليها "إن حب أجاي للتدخين، ساعده على الأرجح على البقاء على مسافة بعيدة عن الجميع"، بعدها ضحكت الاثنتان للحظات وتبادلتا العناق، قبل أن تمضي كل منهما في طريقها.

يذكر أن كاجول وكارينا كابور سبق وأن عملا معا في مشاريع فنية مثل فيلم Kabhi Khushi Kabhie Gham، وفيلم We Are Family، كما سبق وأن ظهرت كاجول في إحدى حلقات برنامج كارينا الحواري الشهير What Women Want.