سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

كاميرا ET بالعربي تلتقي بـ نجوم مسلسل خريف القلب بالرياض

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2024
نجوم مسلسل خريف القلب - صورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

نجوم مسلسل خريف القلب - صورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

على هامش أمسية احتفالية خاصة بالدراما الاجتماعية السعودية "خريف القلب" و التي أقيمت في فوكس سينما بالرياض، تواجد ET بالعربي هناك وعاد لكم بهذه اللقاءات مع نجوم العمل الذي كانوا حاضرين، حيث أخبرونا عن أدوارهم التي سيلعبونها بالعمل.

خريف القلب

بحضور نجوم العمل وصناعه وبإطلالات ملفتة لأبطاله وبطلاته، وحشد من أهل الصحافة والإعلام، أقامت "مجموعة MBC" أمسية خاصة احتفت خلالها بالدراما الاجتماعية السعودية الجديدة "خريف القلب" على MBC1  و"شاهد.

تحية من جاستن بيبر الى ليام باين بعد وفاته

 

لقاءات ET بالعربي مع نجوم مسلسل خريف القلب

عبدالمحسن النمر:

عبدالمحسن النمر ذكر خلال لقائه مع ET بالعربي أنه لم يتابع النسخة التركية من المسلسل ولا يخاف من المقارنة بين النسختين لأن النسخة السعودية لها خصوصيتها.

كما تحدث عن شخصية (راشد) الأب التاجر الحنون الذي تجمعه صراعات مع بطلة العمل إلهام علي التي تقدم شخصية (نهلة). وكيف ستنتهي هذه الصراعات.

إلهام علي تردّ على مقارنة خريف القلب بنسخته التركية

إلهام علي تحدث عن شخصيتها بالعمل وتأثرها بالدور وهي تقدم شخصية أم (نهلة) من الطبقة الكادحة تصارع أمواج الحياة التي تتغلب عليها تارة وتكسرها.

وردا على سؤال حول تخوفها من مقارنة العمل بنسخته التركية قالت: "ما قدموه في النسخة التركية قدموه بشكل جميل ورائع، وحقق نجاحا ساحقا ولدينا ثقة بأنفسنا عالية جدا، وقدمناه بشكلنا ولونا وطريقتنا سواء من خلال إيصال المشاعر في التعبير".

الهام علي

وأضافت: "أنا محجبة وحاولت أروح إلى أبعد مدى في شخصيتنا والشيء القريب من الشارع السعودي لذا لا خوف عندي من حصول هذه المقارنة".

وعن لقائها بالعمل مع عبد المحسن النمر قالت: "سعيدة بالالتقاء مع الأستاذ عبد المحسن النمر، وهذا ليس أول لقاء بيننا و لدينا تجارب عديدة في السابق، وهو أستاذي ولازلت أتعلم منه".

نجوم مسلسل خريف القلب

وتابعت: "كنت متخوفة من الدور الذي أقوم فيه و اقدم شخصيةالأم لفتاة عمرها 17 عاما، وكنت أسأل: "هل أنا قادرة أن أعطي هذا الإحساس؟ و اشتغلنا كفريق واحد وقلب واحد، و استفدت من خبرات الأمهات الموجودات معنا بالعمل".

ST- غلهام علي تتحدث عن خريف القلب وتشبيهه بالنسخة التركية

فاطمة الشريف عن تجربتها في "خريف القلب": قبلت الدور لأنه جديد علييّ

ما أغراني وجود العمالقة مع هند محمد و إلهام علي ومع نخبة من الممثلين العظام "، مضيفة: "ما أغراني هو أنني لست مضطرة للبقاء لتصوير 90 حلقة و انا ضد الموسم الطويل، و قبلت الدور لأنه تجربة جديدة عليّ و ستلاقي هذه التجربة الجديدة لنا قبول من الجمهور.

وكونها أخصائية اجتماعية كيف انعكس ذلك على دورها قالت: "طبعا ساعدني ذلك، كونه خليط ما بين وحدة قاعد تحارب و مسجونة وما بين كيف تستطيع أن تثبت انها شخص كويس"، مؤكدة أنها كأخصائية إجتماعية ساعدها تخصصها في أداء هذه الشخصية".

 ضد المسلسلات الطويلة وقبلت العمل بسبب الدور فاطمة الشريف:

أروى تتحدث عن تجربتها الأولى على صعيد التمثيل

من جانبها، روت لنا أروى تجربتها الأولى على صعيد التمثيل، لاسيما وأنها آتية من عالم الغناء والتقديم قائلة :"قصة العمل استفزتني للموضوع و شعرت أنني اذا أحببت أن أدخل التمثيل يجب أن يكون هكذا عمل و بتواجد نجوم كبار".

وقالت عن دور (لطيفة) الذي تقدمه: "لطيفة هي شخصية لا تعرف إن كنت ستكرهها أم ستحبها و زوجها (فيصل الزهراني) بالعمل. وأضافت ممازحة أن "لطيفة ما هي لطيفة ابدا".

ST-  أروت تروي سبب قبولها لمسلسل خريف القلب.mp4

مهيرة عبد العزيز قالت لنا أنه "أحب أن ألعب أدوار تختلف عن دوري في الحياة"، مؤكدة أنها تجسد شخصية محامية جادة في العمل الذي تقدمه".

وتابعت: "أنا في الحياة لست من اللواتي تسعين للمشاكل، إلا في حال قام أحدهم وتعدى علييّ، عندها أكشف عن وجهي الثاني".

ST- مهيرة عبد العزيز تتحدث عن شخصية المحامية التي تقدمها في مسلسل خريف القلب.mp4

هند محمد تحدثت عن شخصيتها المتضاربة التي لا تعرف هل هي شخصية جادة أم شريرة أم مستهترة.

 

فيصل الدوخي تحدث عن شخصيته بالمسلسل قائلا أنه "يقوم بتجسيد شخصية رجل تائه غير مسؤول عن تصرفاته ويتسبب بضياع نفسه ومن حوله".

خريف القلب

مروة محمد تطرقت خلال حديثها لنا عن مشاركة ابنها مشعل الذي يلعب دور إبنها في المسلسل قائلة أن المخرج قال لها عنه أنه يجيد التمثيل أكثر منها".

كما تحدثت مروة عن دورها في المسلسل كدور امراة من الطبقة الكادحة وهي صديقة نهلة في المسلسل (إلهام علي). 

جود السفياني التي تلعب دور (فرح) بنت نهلة (إلهام علي) المرأة الكادحة المبعدة عن أبيها، تكتشف أن أبيها رجل الأعمال الثري راشد.

تركي الشدادي الذي يقدم شخصية (مشاري) تحدث عن دوره، إذ يقوم بتجسيد شخصية شاب في العشرين من عمره ويحب أخته الصغرى ولا يصدق أنها ليست أخته بسبب حبه لها.

تركي الشدادي

 فيصل الزهراني عبر عن سعادته بهذه المشاركة لأنه يلعب شخصية رجل كريه لا يحب الخير ، قائلا لنا: "إذا كره الجمهور شخصيتي فهذا دليل على نجاحي".

فيصل الزهراني

وكانت استُهلّت الأمسية بمرور نجمات ونجوم المسلسل وصنّاعه على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين وسط لقاءات ومقابلات جمعت النجوم بأهل الصحافة والإعلام.

كما تخلّل الأمسية عرض حصري لمشاهد مختارة من العمل ولقطات من خلف الكواليس.

يجمع المسلسل كل من عبد المحسن النمر، إلهام علي، لبنى عبد العزيز، فيصل الدوخي، وبمشاركة كل من إبراهيم الحربي وهند محمد، مروى محمد، ميرال مصطفى، جود السفياني، فيصل الزهراني، تركي الشدادي وظهور خاص لمهيرة عبد العزيز، أروى، نذير غليون وغيرهم.

مسلسل خريف القلب

يذكر أن أحداث المسلسل تدور في أجواء درامية، تنطلق مع اكتشاف عائلتين بعد 17 عاماً حصول تبديل بين ابنتيهما يوم ولادتهما، فتنشأ ابنة العائلة الفقيرة في منزل الأسرة الثرية والعكس بالعكس. وتبدأ التطورات بالتوالي من خلال أحداث تشويقية متميزة.

خريف القلب

تُعرض الدراما الاجتماعية السعودية "خريف القلب" على MBC1 و"شاهد"، اعتباراً من 27 أكتوبر.