خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ET بالعربي | 07 أغسطس 2022
كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول

"بكيت بسعادة و ارتياح عندما سمعت ابني يبكي لأول مرة "، هذا ما قالته كاميلا كويلو التي استقبلت طفلها الأول بعد 24 ساعة من المخاض، و ولد الطفل بصحة جيدة.

وشاركت كاميلا كويلو مُتابعيها عبر انستغرام، مجموعة الصور و الفيديوهات توثق خلالها أسعد لحظات حياتها، وظهرت في أحد الفيديوهات وهي تبكي بشدة، وتشكر الله على نعمته. و صورة لزوجها يحتضن طفلهما الأول، و أرفقت الصور بتعليق: وصل ملاكنا! كاي كويلو - ولد في 8/5/22 الساعة 8:52 مساءً.

عبّرت كاميلا عن سعادتها بمجرد وصول طفلها و سماعها صوته، فكتبت: "بكيت من السعادة عندما سمعته يبكي بعد قرابة 24 ساعة من المخاض"، وأضافت: "نحن ممتنون للغاية لأنه يتمتّع بصحة جيدة وهنا معنا".

تفاعل مع الصور عدد كبير من مُتابعي كاميلا، ونجوم الفن، و انهالت التعليقات والمباركات، فعلقت مهيرة عبدالعزيز: " مبروك و مرحبا بك في نادي الأمهات، أتمنى أن تنعم عائلتك بالسعادة والصحة"، وكتبت جيسيكا ألبا: "مبروك ماما"،كما هنّأتها كارن وازن قائلة: "أحبائي مبروك".

كاميلا كويلو

تعتبر كاميلا كويلو، من أبرز المؤثرات بعالم الجمال والموضة، وكانت تحرص أن تشارك متابعيها يومياتها و روتينها في الحمل عبر السوشيال ميديا.