ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاميلا مورون فتاة أحلام ليوناردو دي كابريو.. فهل يتزوجان؟

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2020
ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون

ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون

لطالما كان عزّاب هوليوود محط أنظار الجمهور الذي يراوده دائماً سؤال عن موعد الارتباط، وهل سيجدون نصفهم الآخر؟

ليوناردو دي كابريو أشهر عزّاب هوليوود، وعلى الرغم من أن حياته العاطفية مرت بعلاقات عديدة ولكنه لم ينجح في اختيار شريكة حياته حتى الآن.

ولكن يبدو أن ليوناردو قد يرتبط فعلاً إذ انه يواعد منذ نحو ثلاث سنوات الممثلة الأميركية الأرجنتينية كاميلا مورون، واللافت أن هذه أطول علاقة لليوناردو خلال عشرة أعوام.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون

وكان الثنائي قد احتفلا بعيد ميلاد كاميلا في يونيو الماضي حيث أتمت الـ23 عاماً، هذه العلاقة وعلى الرغم من فارق السن الكبير بينهما إذ يبلغ ليوناردو الـ45 عاماً، إلا أن الجميع يتساءل إن كانت علاقتهما فعلاً جدية.

Embed from Getty Images

وقال مصدر لـET بنسخته الأميركية بأن علاقة الثنائي باتت أكثر متانة، وأضاف بما معناه: "انهما يحبان بعضهما البعض كثيراً. كاميلا هي فتاة أحلام ليوناردو، هي شابة، جميلة وبسيطة وسهلة التعامل وقد استطاعت أن تتعايش مع عائلته وهو كذلك مع عائلتها".

وأضاف المصدر بأنهما "عرفا بعضهما جيداً وهكذا تسير العلاقة".

كاميلا مورون
كاميلا مورون - انستغرام @camilamorrone

وقد فنّد ET بعض الأدلة التي يمكن أن تشير إلى أن ليوناردو سيرتبط بكاميلا، ولفتت إلى أنه ارتبط بها في العام 2017، وبأن هذه العلاقة الأطول خلال 10 أعوام.

علماً أنه ارتبط بجيزيل بوندشين من العام 1999 إلى العام 2005، كما عاش علاقة حب طويلة مع بار رفايلي من العام 2005 إلى 2011. ومنذ ذلك الحين وعلى الرغم من ارتباطه ببلايك ليفلي في العام 2011 إلا أن علاقتهما لم تدم طويلاً، لذلك تعتبر علاقته بكاميلا هي الأطول خلال الأعوام الماضية.

وكان من الملفت اصطحاب ليوناردو كاميلا إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 ولكنهما لم يدخلا معاً على السجادة الحمراء، علماً أنه لم يصطحب أحداً إلى حفل الأوسكار في السابق إلا جيزيل بوندشين في العام 2005.

Embed from Getty Images

ويبدو أن الحجر المنزلي جعلهما أقرب إلى بعضهما البعض، إذ ان الثنائي أمضيا أشهراً معاً في منزل ليوناردو، وأشارت مصادر في وقت سابق إلى أن ليونادرو يحب البقاء معها.

على الرغم من أنها لم تذكر اسمه ولكن كاميلا أشارت في حديث لـ"لوس أنجلوس تايمز" في ديسمبر 2019 بأن على علاقة حب تربطها بأحد نجوم هوليوود. ولفتت حينها إلى أن فارق السن موجود في العديد من العلاقات في هوليوود، وبالتالي اعتبرت بأن يحق لأي شخص أن يواعد الشخص الذي يحب أن يرتبط به.

ويجمع الثنائي شغف التمثيل، إذ ان كاميلا ابنة الممثلة لوسيلا صولا التي تربطها علاقة حب بآل باتشينو وهو صديق ليوناردو، لذلك اتسمت العلاقة في البداية بأن كاميلا وليونادرو صديقان.   

من المعروف عن ليوناردو شغفه بالمحيطات ومعركته مع تغير المناخ ويبدو أن لدى كاميلا شغف بالمحيطات أيضاً، إذ شاركت صوراً وهي تمارس رياضة الغطس تحت مياه البحر، وعلقت بأنه المكان المفضل لديها.