ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ليوناردو دي كابريو منقذ الأمازون

ET بالعربي | 28 أغسطس 2019
ليوناردو دي كابريو - صورة من إنستغرام @leonardodicaprio

ليوناردو دي كابريو - صورة من إنستغرام @leonardodicaprio

طل ليوناردو ديكابريو برفقة مخرج فيلم  “once upon a time in Hollywood” Quentin Tarantino يوم الإثنين 26 أغسطس الحالي بالعرض الخاص لهذا العمل بطوكيو وإلتقى معجبينه قبل ما يبدأ عرضه في الصالات اليابانية  بـ30 أغسطس 2109.

ليوناردو ديكابريو وكوانتن تارنتينو في اليابان

وبالتزامن مع هذا الحدث، تصدّر ليوناردو عناوين الصحافة بسبب دعمه الكبير لحملة إنقاذ غابات الأمازون التي تحترق منذ عدّة أسابيع.

وكان ليوناردو نشر صور الحريق على صفحته على إنستغرام وكتب بما معناه:" مرعبة فكرة أن غابات الأمازون والتي تشكّل 20% من أكسيجين الكوكب تحترق منذ 16 يوم ووسائل الإعلام غائبة". وحصل هذا البوست على أكثر من 3 مليون و800 ألف likes ومن بعدها تحمس عدد كبير من المشاهير حول العالم للمشاركة بهذه الحملة.

وبـ26 أغسطس، أعلن دي كابريو من خلال بوست على إنستغرام أيضًا إنّه سيتبرّع بخمسة ملايين دولار أميركي من خلال مؤسسته البيئية “Earth Alliance” التي أنشأها بيوليو الماضي  مع Lauren Powell Jobs وBrian Sheth ،للمساهمة في تخفيف هذه الكارثة.

وإلى جانب هذه المبادرة، قدّم ليوناردو فرصة للجمهور أيضًا للتّبرّع من خلال موقع المؤسسة التي أكدت إنّه 100% من المبلغ سيذهب مباشرة إلى الشركاء المحليين ومجتمعات السكان الأصليين الذين يحمون الأمازون".

حملة التبرع للأمازون على موقع مؤسسة Earth Alliance

وكون الصفحة الرسمية لليوناردو دي كابريو على إنستغرام كانت مواكبة لكلّ هذه التطورات من خلال البوستس التي نشرها اعتبر دي كابريو إنّه من الضروري توجيه تحيّة لرجال الإطفاء الذين يعملون لإطفاء الحرائق وحصلت هذه الصورة على حوالي المليون likes.