الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

كانييه ويست وجوليا فوكس في أول ظهور رسمي في باريس

ET بالعربي | 24 يناير 2022
كانييه ويست وجوليا فوكس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

كانييه ويست وجوليا فوكس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

يبدو أن علاقة كانييه ويست Ye وجوليا فوكس تتطور بشكل سريع. ففي عطلة نهاية الأسبوع وتحديداً يوم أمس الأحد، اعترف كل من كانيي وجوليا رسمياً بعلاقتهما، وذلك من خلال حضورهما الأول معاً على السجادة الحمراء لحضور عرض أزياء Kenzo، كجزء من أسبوع الموضة للرجال في باريس- فرنسا.

ونسق الثنائي ملابسهما معاً خلال حضورهما عرض الأزياء، إذ اعتمد Ye إطلالة من الجينز، عبارة عن بنطلون وسترة جينز أزرق ونسق إطلالته مع حذاء طويل الرقبة أسود اللون وقفازات باللون نفسه.

جوليا فوكس

أما جوليا فاحتارت بنطلون جينز مع سترة قصيرة من القماش نفسه، ونسقت إطلالتها مع حذاء من الجينز أيضاً وأكملت أسلوبها بحقيبة وقفازات باللون الأسود. واعتمدت ماكياج دخاني داكن مع محدد عيون عريض وأقراط ضخمة ذهبية اللون، أما شعرها فاعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

خلال عرض الأزياء جلس كانييه وجوليا في الصوف الأمامي إلى جانب فاريل ويليامز، بوشا تي، Tyler the Vreator، وفق ما ذكر ET بنسخته الأميركية.

كانييه ويست

وشاركت جوليا على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، صوراً لها برفقة كانييه خلال وصولهما عرض الأزياء. ومن حدث آخر يوم أمس أيضاً، شاركت صوراً أخرى وهي ترتدي فستاناً من الجلد الأحمر وحذاء عالي باللون الفضي مع معطف أسود اللون، أما كانييه فاختار إطلالة باللون الأسود.

كانييه ويست

وعلى الرغم من أن علاقتهما بدأت تأخذ منحىً رسمياً، إلا أن مصدر كان قد أخبر "بيبول" في وقت سابق بأن "كانييه لا يزال يخبر الناس أنه على استعداد لإجراء التغييرات المناسبة من أجل استعادة كيم كارداشيان مجدداً".