الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

كانييه ويست يحتفل بعيد ميلاد جوليا فوكس ويقدم الهدايا لها ولصديقاتها

ET بالعربي | 04 فبراير 2022
جوليا فوكس وكانييه ويست خلال الاحتفال بعيد ميلادها

جوليا فوكس وكانييه ويست خلال الاحتفال بعيد ميلادها

يبدو أن جوليا فوكس تعيش حياة سندريلا مع كانييه ويست حرفياً، إذ علّق Ye العمل على ألبومه الثاني الذي يحمل عنوان Donda 2، للاحتفال بعيد ميلاد حبيبته الجديدة  جوليا التي أتمت الثانية والثلاثين، مع أصدقائها وذلك في أحد المطاعم الفرنسية في نيويورك.

وكان Ye يجلس إلى جانب جوليا خلال الاحتفال مع أصدقائها عند قيامها بفتح الهدايا التي تلقتها منهم، كما وشاركت جوليا التي ارتدت كروب توب جلدية مع بنطلون جلد أسود ومعطف من القماش واللون نفسه، أجواء الاحتفال بعيد ميلادها، خلال تقطيع قالب الكيك على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

أما المفاجأة فلم تقتصر على الاحتفال، بل قام كانييه بإهداء جوليا حقيبة بيركين من هيرميس، وقدم الهدية أيضاً لصديقاتها. وقال مصدر لـET بنسخته الأميركية، بأن Ye أهدى جوليا حقيبة بيركين كما قدم الهدية أيضاً لثلاثة من صديقاتها.

جوليا فوكس

وتابع المصدر "استحوذت جوليا على اهتمام الجميع، وكانت سعيدة بالاحتفال مع كل الأشخاص المفضلين لديها في مكان واحد مع كانييه إلى جانبها. ولفت إلى أن كانييه يحب أن يجعلها تشعر مع أصدقائها بالتميز". وأضاف المصدر نفسه بأنهم غادروا المطعم عند منتصف الليل.

جوليا فوكس

وانضمت إلى حفل عيد ميلاد جوليا الممثلة تومي دورفمان وشاركت أجواء الحفل من خلال لقطات شاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، بالإضافة إلى لقطات يستعر ضن فيها الحقائب اللاتي حصلن عليها.

ويحاول كانييه إظهار كرمه في كل مناسبة يلتقي بها بجوليا، إذ يبلغ ثمن الحقيبة الواحدة على الأقل 10 آلاف دولار.

وتعتبر مدينة نيويورك هي المكان الأول الذي أكد فيه الثنائي علاقتهما الرومانسية، وخلال الشهر الماضي كان الموعد العلني الأول للثنائي في Big Apple.