بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كانييه ويست يريد الصلح مع دريك.. وهل يواعد عارضة أزياء؟

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2021
كانييه ويست ودريك

كانييه ويست ودريك

على الرغم من أن كانييه ويست أو كما بات يُعرف بـYe أعلن منذ أيام بأن كيم كارداشيان لا تزال زوجته وبأنه لم يتسلم أوراق الطلاق، شوهد كانييه برفقة عارضة الأزياء فينتريا خلال مباراة كرة سلة في أكاديمية دوندا في مينيابوليس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

فيما أخبر مصدر مقرب من Ye لـE! News بأن كانييه مهتم بفينتريا وقد "تعرف إليها من خلال أصدقاء مشتركين في صناعة الموضة ولكنهما غير مرتبطين حالياً".

وأضاف "وهو سعيد بوجودها إلى جانبه ويحب صحبتها. انهما يلتقيان ولكن كانييه غير ملتزم مع أي شخص حالياً".

وشارك موقع ET بنسخته الأميركية صوراً من فيديو كانت Vinetria قد التقطته وشاركته على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام من قداس الأحد الماضي لجوقة Sunday Service التي يقودها كانييه، وقد حضرته برفقته.

كانييه ويست ودريك

وعلى صعيد منفصل، وفي خطوة مفاجئة عبّر كانييه عن نيته إنهاء العداوة بينه وبين دريك وذلك من خلال فيديو شاركه على صفحته على انستغرام مدته 39 ثانية.

وقال Ye بما معناه: "أنا أصور هذا الفيديو لمعالجة الأمر بيني وبين دريك. لقد هاجمنا أنا ودريك بعضنا البعض وأعتقد أنه آن الأوان لوضع حد لهذا الأمر".

وطلب كانييه من دريك بأن ينضم إليه إلى المسرح في لوس أنجلوس في 7 ديسمبر المقبل لمشاركة أكبر ألبومين لهذا العام ولمساعدته في جهوده لإطلاق سراح لاري هوفر من السجن. وتابع: "أعتقد بأن هذا الحدث لن يحمل الوعي لقضيتنا فحسب، بل سيثبت للناس في كل مكان مقدار ما يمكننا إنجازه عندما نضع كبرياءنا جانباً ونتعاون".

وهذه ليست المرة الأولى التي يعبّر فيها كانييه عن إعجابه ومحبته بدريك على الرغم من الخلاف الذي يجمعهما، إذ في 4 نوفمبر الحالي كان كانييه قد مدح دريك خلال مقابلة تلفزيونية هي نفسها التي تحدث فيها عن كيم وبأنها لا تزال زوجته. فهل يلبي دريك دعوة كانييه بالمصالحة ولاسيما أنه يمر حالياً بفترة صعبة بعد دعاوى قضائية ضده وضد ترافيس سكوت بسبب حادثة أستروولد؟