منى واصف تحبس دموعها في وداع الهيبة وتيم حسن

هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبوهشيمة ؟

صور زفاف سعد لمجرد وعروسه " شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا"

بالصور: ايتاش اوشون يحتفل بزفافه على شيرين كيلافوز

عادل امام يرد ويطمئن جمهوره حصريًا عبر ET بالعربي

إنتهاء زواج هاديسا ومحمد دينتشرلر وبدء رحلة البحث عن منزل جديد

حصريًا كابتن أحمد صاحب فيديو الرقص مع شيرين: الموضوع كان صدفة

ما الذي حصل مع أصالة و اصيل هميم في حفل دبي ؟

خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

فانز يهاجمون النجوم بعنف على المسرح

ترافيس سكوت ودريك يواجهان دعاوى قضائية بعد حادثة أستروولد

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2021
دريك وترافيس من انستغرام استرو وورلد @astroworldfest

دريك وترافيس من انستغرام استرو وورلد @astroworldfest

لم تنته قضية مقتل 8 أشخاص على الأقل في حفل ترافيس سكوت- أستروولد بعد، إذ ان ترافيس يواجه دعوى قضائية وكذلك دريك ودفع تعويضات تفوق المليون دولار، وذلك بتهمة تحريض الحشود وتركهم يتدافعون ما أدى إلى مقتل ثمانية وجرح المئات.

وفي التفاصيل، تقدم كريستيان باريديس، وهو أحد الحضور من تكساس، بشكوى ضد ترافيس ودريك وشركة Live Nation Entertainment وغيرها من الشركات الراعية بتهمة الإهمال.

ووفقاً للشكوى فإن كريستيان تقدم بالدعوى ضد دريك لأنه "حضر على خشبة المسرح إلى جانب ترافيس سكوت وساعد على تحريض الجماهير".

Embed from Getty Images

واُتهم دريك بأن" واصل أداءه مع ترافيس في الوقت الذي فقدت الجماهير السيطرة وعمت الفوضى بين الحشود".  ويسعى كريستيان للحصول على أكثر من مليون دولار كتعويض عن إصابته الجسدية والذي يدّعي بأن بعضها أصبح دائماً، بالإضافة إلى تغطية كامل النفقات الطبية.

من جهته، توجه دريك إلى السوشيال ميديا للتعبير عن حزنه بسبب الحادثة المأساوية التي وقعت في أستروولد، ولفت إلى أنه كان يفكر خلال الأيام الماضية بالأحداث المأساوية، وكتب بما معناه: "انكسر قلبي على عائلات وأصدقاء أولئك الذين فقدوا حياتهم وكل شخص يعاني". وتابع "سأبقى أصلي لهم جميعاً وسأكون في خدمتهم بأي طريقة، فليكن الله معكم جميعاً".

وأشار كريستيان في الدعوى بأن حاجز معدني كان يفصله عن قسم كبار الشخصيات، وشعر بدفعة قوية مع انتهاء العد التنازل لدخول ترافيس إلى خشبة المسرح عند الساعة 9 مساءً.

المحامي توماس جي هنري الذي يمثل كريستيان باريديس قال بما معناه: "لا أعذار للأحداث التي وقعت على مسرح NRG مساء يوم الجمعة".

كما جاء في الدعوى بأن "الحشد أصبح فوضوياً وبدأ التدافع الذي أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص وجرح العشرات من بينهم كريستيان باريديس الذي تعرض لجروح خطيرة".

ويذكر باريديس في الدعوى بأن الإصابات ناتجة عن إهمال وتهور من المتهمين ووكلائهم والإدارة والصيانة والمشرفين على الحدث".

أحد الجماهير أخبر راديو بي بي سي 5 عن الازدحام، مشيراً إلى أنه كان من المؤكد الناس ستموت.. لا يستطيع أحد أن يتحرك أو يحك وجهه حتى".

Embed from Getty Images

وبعد الحادثة، فتحت شرطة تكساس تحقيقياً بما حدث. وإلى جانب الدعوى المذكورة، أعلن المحامي توني بوزي في هيوستن بأن شركته رفعت دعوى نيابةً عن 35 شخصاً من الحاضرين بتهمة الإهمال الذي أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص وجرح المئات.

وكان ترافيس سكوت قد أعلن عن أنه سيقوم بتغطية تكاليف الجنازات الثمانية للأشخاص الذي لاقوا حتفهم خلال حفلهم في أستروولد.

كما عقد شراكة مع شركة BetterHelp التي تقدم علاجاً مجانياً لمدة شهر لكل من تضرر أو تأثر بأحداث أستروولد.