وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

كايتي بيري تؤجل زفافها

ET بالعربي | 25 ديسمبر 2019
إستعدادات كايتي بيري للعام الجديد

إستعدادات كايتي بيري للعام الجديد

تعاونت كايتي بيري مع شركة أمازون بمناسبة الأعياد وقدموا الهدايا للأطفال في نادي بويز أند جيرز بمترو لوس أنجلوس في بيل جاردنز في كاليفورنيا يوم الأربعاء بمناسبة الأعياد.

واختارت كايتي اطلالة تشبه الأعياد من القماش الـshiny والريش واضافت الأكسسوار على شكل عقدة ضخمة على رأسها ونشرت مجموعة من البوستس على حسابها الخاص على إنستغرام وكتبت بما معناه: "كنت سعيدة جدًا بتقديم الإبتسامات والثلوج الحقيقية للأطفال الجميلة يجب ألا نفوت فرصة لجعلهم يشعرون بالأمان ورؤيتهم والاحتفال بهم. شكراً جزيلاً لـamazon على إحداث انطباع لا يصدق على حياة هؤلاء الأطفال." وحصل هذا البوست على أكثر من 550 ألف لايك.

وخلال هذا الحدث كشفت كايتي عن بعض رغباتها الشخصية في الأعياد والعام الجديد وقالت لمجلة people، "بالنسبة لي شخصيًا، أريد حقًا تبسيط حياتي وإنشاء توازن مستمر. هناك الكثير من الأشياء الشخصية الرائعة آتية في المستقبل مثل تأسيس الأسرة التي أريدها."

واضافت قائلة: "أعتقد في بعض الأحيان أننا نشعر بالارتباك حيال كيفية المساهمة والعطاء لأن هناك العديد من الخيارات. الأمر كله يتعلق من خلال البدء في مجتمعك المحلي و المصغر، يتعلق بالبدء مع عائلتك أولاً وأصدقائك ومجتمعك والحفاظ عليه محليًا حيث يمكنك إنشاء التغيير وتسبب التأثير الأكثر فعالاً."

يذكر أن Us Weekly كانت قد كشفت عن تأجيلها هي وأورلاندو بلوم حفل زفافهما،ويقال أن السبب لأنها تريد إقامة حفل زفافها على أكثر من يوم وبأكثر من مكان. 

كاتي بيري وخطيبها اورلاندو بلوم
كاتي بيري وخطيبها اورلاندو بلوم

كما وشاركت كاتي بيري مؤخراً في تصوير فيديو يجمع أهم النجوم وهم يغنون أغنية "All I Want For Christmas"  إلى جانب ريان رينولدز وجيمس كوردن وسيارا ولافرن كوكس وجيمي فوكس وكيم كارداشيان وكريس جينر وأريانا غراندي إحتفالاً لاحتلالها المرتبة الأولى على الBillboard.