وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

كايلي جينر تخرج عن صمتها بعد اتهامها بالسخرية من سيلينا غوميز

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
كايلي جينر ترد على المنتقدين بسبب إتهاماتهم لها بالسخرية من سيلينا غوميز

كايلي جينر ترد على المنتقدين بسبب إتهاماتهم لها بالسخرية من سيلينا غوميز

بعد الانتقادات التي لاحقت كايلي جينر مؤخراً واتهامها بالسخرية من سيلينا غوميز  على خلفية "صور الحواجب" التي شاركتها ، خرجت كايلي عن صمتها بالرد على هذه الادعاءات عبر تيك توك والتي وصفتها بـ "السخيفة".

يعود الجدل الحاصل بعدما أطلت نجمة تلفزيون الواقع وخبيرة التجميل الأميركية كايلي، لمشاركة بعض الصور من مجموعتها خلال جلسة تصوير خاصة، وقد بدت في إحداها وكأن في حاجبها شيء غريب، ومن ثم شاركت مقطعاً مصوراً مع هايلي زوجة جاستن بيبر، حيث قامت بعدها بتكبير كل من حاجبيها.

كايلي جينر - إنستغرام

اللافت أن هذه الصور جاءت بالتزامن مع فيديو نشرته سيلينا غوميز سابقاً على تيك توك، ظهرت من خلاله وهي تتحدث لمعجبيها عن موضوع يتعلق بحاجبها.

@mariatrauzettel Why are those two making fun of sel? They both can’t afford it. Selena defends hailey and takes a picture with her to stop the hate against her and this is supposed to be the thanks? #selenagomez is such a Queen - a Beauty inside & out and don’t deserve this After all. #haileybieber #kyliejenner #selena #kylie #haileyandselena #haileyandjustin #jelena #justinbieber #justinandselena ♬ original sound - Marta Courtenay

كايلي جينر تتعرض لانتقادات شديدة من محبي سيلينا غوميز

دقائق بعد مشاركة البوست عبر صفحتها الخاصة في إنستقرام، انهالت التعليقات والانتقادات لكايلي جينر ، حيث رأى العديد من المعجبين أن الثنائي كانا يقومان بالسخرية من سيلينا غوميز، خاصة وأنها نشرت الصور بعد ساعات من مشاركة سيلينا مقطع فيديو حول حاجبها.

كما أن البعض ربط الموضوع بسحق سيلينا التي علقت منذ أيام بأنها تتمنى أن تكون جميلة مثل بيلا حديد وهي الصديقة السابقة لـ ذا ويكند وهو إكس سيلينا أيضًا ! 

@devotedly.yours Replying to @happy_mama3 Selena Gomez is a such a kind soul and I love that she will never get involved in the petty drama 👑 #kyliejenner #haileybieber ♬ original sound - Nuha

لكن كايلي لم تترد بالتعليق على الفور عبر تيك توك TikTok على التكهنات والاتهامات التي طالتها وقالت بما معناه : " منشوري لا يمت بأي صلة بـ غوميز، فأنا لم أرى منشورها المتعلق بالحواجب، أنتم تصنعون شيئاً من لا شيء، وهذا سخيف".

كايلي جينر ترد على المنتقدين لها بعد سخريتها من سيلينا غوميز - تيك توك

بدورها علقت Selena : " أوافقك الرأي كايلي، هذا غير ضروري، أنا من محبّي كايلي".

الجدير بالذكر أن كايلي جينر كانت المرأة الأكثر متابعة على انستغرام حتى عادت سيلينا غوميز إلى منصة التواصل الاجتماعي واستعادت اللقب بسرعة، والتي كانت بالفعل  المرأة الأكثر متابعة على انستغرام ، لكنها تركت لفترة من الوقت فقط لتعود أقوى من قبل. وكلاهما لديه ما يقارب الـ 400 مليون متابع حتى يوم الخميس!