فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

كايلي جينر تصدم معجب وتهمس في أذنه باسم ابنها

ET بالعربي | 25 أغسطس 2022
كايلي جينر برفقة كولت بولسن - الصورة من انستغرام

كايلي جينر برفقة كولت بولسن - الصورة من انستغرام

استطاعت كايلي جينر​ فرض إسمها كإمرأة ناجحة، واحتفلت أمس بإطلاق علامتها التجارية الجديدة Kylie Cosmetics Ulta Beauty في حفل ضخم بـ لوس أنجلوس حضره العديد من عائلة كارداشيان.

أعلنت كايلي عن إنجاب طفلها الثاني في شهر فبراير، وأطلقت عليه اسم Wolf ثم قررت تغيره في شهر مارس، وظلت متكتمة بشأن اسم طفلها منذ أن كشفت عن تغييره مرة أخرى.

كشفت كايلي جينر أخيرًا عن اسم ابنها، وفاجئت واحد من معجبيها عندما همست في أذنه باسم طفلها، خلال حفل إطلاق علامتها التجارية الجديدة أمس، وأعطت فكرة رئيسية عن اسم طفلها الذي يبلغ من العمر 7 أشهر في مقطع فيديو شاركته معجبيها وهي تغني أغنية "Rise and Shine".

أنجبت كايلي طفلها الثاني، الذي تشاركه مع صديقها ترافيس سكوت في فبراير، وأعلنت اسمه هو وولف، ولكن بعد شهر واحد فقط، كشفت أنها غيرت الاسم لأنها لم تكن "تشعر بأنه يشبهه" واعترفت منذ ذلك الحين بأنها "شعرت بالاندفاع" لتسميته.

ظهر في مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته على السوشيال ميديا بعنوان "أخبرتني Kylie Jenner بالاسم"، كايلي وهي تميل نحو كولت بولسن وغطت أذنه بيدها وهي تهمس بالاسم السري، في هذه الأثناء قام كولت بسحب تعابير الصدمة وهو يستوعب الأخبار، ووضع يده على فمه.

كايلي جينر

في مقطع متابعة ، واصلت تقديم فكرة ضخمة عن الاسم وهي تغني عبارة توقيعها " Rise and Shine"، وتكهن المتابعون بأن الكلمات يمكن أن تتعلق بالاسم، مع تخمين أحد المعجبين المتحمسين في التعليقات: "اسمه Sunny lol. Rise and Shine " بينما تكهن بعض المعجبين بأن الاسم قد يكون "Knight".

في أبريل، قدمت كيم كارداشيان للجماهير تحديثًا عن رحلة أختها الصغيرة كايلي لتسمية طفلها أثناء البث المباشر مع كيلي وريان، وتحدثت عن ابن كايلي وترافيس سكوت، الذي كان يُدعى في الأصل وولف، قائلة: "هناك اسم واحد باقٍ لكنها تريد حقًا التأكد إنه قرار كبير حقًا، إن أصعب شيء في الحياة هو تسمية طفل".

أضافت كيم أنها انتظرت حتى يولد أطفالها الأربعة ليستقروا على ألقاب لهم "أنا شخصياً عندما أنجبت أطفالي، لم أذكرهم حتى ولادتهم، أنت تريد حقًا أن ترى كيف يبدون".

اعترفت كايلي لصحيفة USA Today بأنها علمت في اللحظة التي وقعت فيها على شهادة ميلاد ابنها أنها على الأرجح ستمنحه اسمًا مختلفًا، وقالت: "كان علينا التوقيع بسرعة على شهادة الميلاد، وبعد ذلك عرفت في المرة الثانية التي وقعت فيها شهادة الميلاد أنني ربما سأغير اسمه".

تابعت كايلي: "لم يناسبه ذلك نحن لم نغير اسمه قانونيًا حتى الآن، نحن في هذه العملية، لذا لن نشعر بالحق في مشاركة أي شيء عندما لا يكون لدينا اسم رسمي".