ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كايلي جينر توضح سبب تبرعها فقط بـ 5 آلاف دولار لعملية خبير مكياج سابق لديها

ET بالعربي | 23 مارس 2021
كايلي جينر-صورة من انستغرام

كايلي جينر-صورة من انستغرام

بعد الجدل الذي أثارته كايلي جينر خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال سعيها للحصول على تبرعات من أجل تأمين نفقات طبية خاصة بخبير مكياج يدعى Samuel Rauda سبق وعمل معها.

وبعد تبرعها بمبلغ 5000 دولار ، وفقًا لصحيفة The Sun البريطانية، واعتبار البعض أنه مبلغ قليل جداً بالنسبة لثروتها الطائلة، وتعرضها لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردّت كايلي جينر عبر حسابها على "إنستغرام" لتوضيح حقيقة تبرعها بهذا المبلغ فقط.

وأوضحت كايلي جينر قائلة بما معناه: "أشعر أنه من المهم بالنسبة لي توضيح هذه الرواية الكاذبة بأنني طلبت المال من المعجبين ولا أدفع مقابل الفواتير الطبية لخبير المكياج".

كايلي جينر

وتابعت "سام ليس خبير المكياج الخاص بي وللأسف لم تعد لدينا علاقة شخصية بعد الآن لكنني عملت معه منذ بضع سنوات وأعتقد أنه الأجمل. لقد رأيت خبير المكياج الحالي وصديقي أرييل ينشر عن حادث سام وحادث عائلته وأنا اتصلت بأرييل على الفور لمعرفة ما حدث لسام ".

وأضافت "عندما سمعت أن منشور GoFundMe قد جمع 6000 دولار لتحقيق هدف الوصول إلى مبلغ 10000 دولار ، لذلك تبرعت بـ 5000 دولار لمساعدتهم في الوصول إلى هذا المبلغ".

ثم أعربت جينر عن دهشتها من أن محاولتها القيام بعمل جيد جاءت بنتائج عكسية.

كايلي جينر

وقالت "لا أعرف كيف تحول كل هذا إلى هذا الحد، وأشعر بالأسى ، لكنها قالت إن عائلة سام تقدر كل التبرعات والصلوات والحب ".

وتابعت: "بعد أن علمت بمزيد من التفاصيل عن الحادث ، أجبرتني على زيارة موقع gofundme الخاص به والذي تم ضبطه على 10K. لقد جمعوا بالفعل 6 آلاف ، لذلك وضعت 5 آلاف للوصول إلى هدفهم الأصلي واعتقدت أنني سأقوم بنشر قصصي لاكتساب المزيد من الوعي إذا شعر أي شخص أيضًا بأنه مضطر للمشاركة أو التبرع. لا أعرف كيف حدث كل هذا الالتواء ولكن عائلته تواصلت من خلال أرييل وهي ممتنة للغاية لجميع التبرعات والصلوات والحب تجاه سام ".