بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

كرم بورسين في قمة المناخ غدا وتبرعات باسمه لـ 4 منظمات مصرية

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2022
كرم بورسين -صورة من انستقرام

كرم بورسين -صورة من انستقرام

"القصة تغير كل شيء" تعليق أرفقه حساب منظمة Yuvam Dünya  التركية (منظمة غير حكومية تعمل من تركيا مهمتها مكافحة أزمة المناخ)  على تويتر حول حلقة نقاشية ستجري يوم 8 نوفمبر على هامش قمة المناخ المنعقدة في شرم الشيخ.

وفي التفاصيل، سيكون كرم بورسين وهو سفير جمعية  Yuvam Dünya  حول العالم حسبما ذكرت عدة تقارير تركية كواحد من المتحدثين في الحلقة النقاشية التي حضرتها الجمعية بالتعاون مع  Galata Windإحدى شركات منتجي الطاقة النظيفة.

ستركز الجلسة التي تحمل عنوان "مبني على قصة حقيقية" على القصة المتغيرة للجيل والتحول الذي طرأ على الفرد والمجتمع والمؤسسات.

تبرعات باسم كرم بورسين لـ 4 منظمات في مصر

وفي أول تعليق لكرم على التفاعل الكبير الذي يحدثه جمهوره معه على تويتر، شكر كرم أحد الحسابات على تويتر الذي يحمل اسم beasyouseem حيث كتب له بما معناه " شكرًا لإلهامنا لجعل العالم أكثر إشراقًا، لنشر الخير والمحبة..ولجعل يومك مميزًا اجتمع أصدقاؤك المصريون وقدموا تبرعات بإجمالي 11972 ليرة تركية باسمك إلى 4 منظمات مختلفة في جميع أنحاء مصر".

فردّ كرم موجهًا الشكر لصاحب الحساب بعد قراءة تغريدته "شكرا لك.. هذا ملهم جدا لذا شكرا لكم جميعا".

 كرم بورسين على تيك توك

كرم أضاف حساباً جديداً إلى حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، ليصبح بهذا متواجداً على التيك توك، حيث تمّ توثيق حسابه رسميًا حيث كان أول فيديو له في 28 أكتوبر، ركز فيها كرم على المقاطع الاعلانية التي صورها لصالح شاي Lipton ويتابعه لغاية الآن أكثر من 77 ألف شخص.

كرم بورسين

كما ذكر حساب KeremBursinArab على تويتر أن كرم  ترشّح للعام الثاني على التوالي لجائزة Produ الإسبانية ضمن فئة (أفضل ممثل لا يتحدث الإسبانية) عن مسلسل "أنت أطرق بابي" لعام 2022 و وصل إلى النهائيّات، عِلماً بأنه تبقت 3 أيام فقط على الحفل.

كرم بورسين

 

ليوناردو دي كابريو: من خلال دعم العمل المناخي الشامل يمكننا تحقيق مستقبل أفضل

من جهته، ليوناردو دي كابريو أكدّ حضوره لقمة المناخ في شرم الشيخ بعد تداول تقارير سابقة أشارك الى زيارته لمصر، وذلك من خلال سلسلة تغريدات عبر تويتر.

وأشار ليو في احدى تغريداته بما معناه "من خلال العمل معًا ودعم العمل المناخي الشامل القائم على الحقوق للناس والكوكب ، يمكننا تحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع."

 لطالما عبّر ليوناردو عن اهتمامه بالحفاظ على البيئة أكثر من مرة، ففي خطاب فوزه بأوسكار أفضل ممثل لعام 2017، قال “نحن بحاجة إلى دعم القادة في جميع أنحاء العالم الذين لا يتحدثون باسم الملوثين الكبار، ولكنهم يتحدثون باسم الإنسانية، من أجل السكان الأصليين في العالم، من أجل مليارات ومليارات الأشخاص المحرومين الذين سيكونون الأكثر تضررًا من تغير المناخ هذا”.

صورة سابقة لـ ليوناردو دي كابريو من قمة المناخ COP26
صورة سابقة لـ ليوناردو دي كابريو من قمة المناخ COP26 

عن قمة المناخ كوب 27

وتحت شعار "معًا من أجل التنفيذ" يجتمع ممثلو 195 دولة في قمة المناخ COP27 في الفترة من 6 إلى 19 نوفمبر لمواجهة التحديات التي تهدد البشرية جراء الأزمة المناخية.