فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

كريسي تيغن تكشف تفاصيل حملها

ET بالعربي | 16 أغسطس 2020
جون ليجند رفقة زوجته كريسي

جون ليجند رفقة زوجته كريسي

أعلن الثنائي جون ليجند وزوجته  كريسي تيغن عن حملها بمولودهما الثالث في آخر فيديو كليب له بعنوان "وايلد". شاركت بعدها كريسي فيديو لها على السوشيال ميديا يظهر فيه حملها بشكل  واضح.

وكشفت كريسي عبر مجموعة من التغريدات على تويتر القصة وراء حملها. خاصة وأنها خضت لعملية جراحية  في الفترة الماضية. وفي تسائل لأحد المتابعات حول حقيقة علمها بموضوع الحمل أثناء خضوعها للعملية، فأجابت كريسي بما معناه "اه إنها قصة في الواقع، لقد قمت بإختبار حمل روتيني قبل العملية، وظهرت النتيجة سلبية، ولكنها لم تكن سلبية في الواقع."

 

وأضافت بما معناه: "قمت بإختبار آخر بعد أسابيع قليلة من العملية، لقد كنت أقوم بإختبار حمل تقريبا كل شهر متمنية الحصول على نتيجة إيجابية يوما ما. ولكنني لم أحصل عليها قبلا"، "وفي صبيحة إطلاق ألبوم جون، إستيقضت على 3 صباحا معه، وإتجهت للقيام بالإختبار لظنا مني أن أملي سيخيب بالنتيجة مرة اخرة بعد النتيحة...ولكن أملي لم يخب تلك المرة، لقد كانت النتيجة إيجابية. وقلت كيف يمكنني الخضوع لعملية صدر وأنا حامل؟...ولذلك صلينا أن يمرّ كل شيء على مايرام خلال العملية، وكنت أشعر بالرعب في كل زيارة لي إلى الطبيب. حتى بدون العملية، لم أعتقد أنه سيمكنني الحمل بطريقة طبيعية أبدا، ولكن إعتقادي لم يكن في محله."

يذكر ان الثنائي جون وكريسي إلتقيا لأول مرة أثناء مشاركتها في كليب أغنيته "ستيريو" سنة 2007 . تطوّرت بعدها العلاقة وتحوّلت إلى حب، وإنتهت بالزواج سنة 2013، وأنجبا بعدها طفلين هما لونا و مايلز.

كريسي