بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

كريسي تيغن تودع تويتر وتزيل حسابها

ET بالعربي | 25 مارس 2021
كريسي تيغن

كريسي تيغن

قررت كريسي تيغن أن تغادر منصة تويتر بعد شهرة تجاوزت العشر سنوات على المنصة المذكورة، وألغت الحساب الذي يتابعه عليه نحو 13.7 مليون شخص، بسبب عدم قدرتها على التعامل مع مزيد من السلبية.

وودعت كريسي تويتر بسلسلة تغريدات وذلك بعد أن تعرضت لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعاونها مع كريس جينر في إطلاق خط أدوات تنظيف.

كريسي تيغن
كريسي تيغن- انستغرام @chrissyteigen

وأوضحت كريسي في تغريداتها الأخيرة قبل إقفال حسابها وغرّدت بما معناه: "منذ أكثر من 10 سنوات، كنتم عالمي، وأنا صدقاً مدينة كثيراً لهذا العالم الذي أنشأناه هنا. وأعتبر أن الكثير منكم أصدقائي الفعليين. ولكنه حان الوقت لأقول وداعاً. لم يعد وجودي هنا يخدمني بشكل إيجابي بقدر ما يخدمني بشكل سلبي".

كريسي تيغن

وتابعت كريسي في سلسلة التغريدات وكتبت: "لطالما كان هدفي في الحياة هو إسعاد الناس، الألم الذي أشعر به عندما لا أستطيع أن أحقق هذا الهدف يؤثر بي كثيراً. ولطالما كنت أظهر أنني الفتاة القوية ولكنني بالفعل لست كذلك".

وأضافت: "رغبتي بأن أكون محبوبة وخوفي من انزعاج الناس جعلني شخصاً آخر مختلف عن الذي بدأ هنا"، وتابعت: "عيشوا بشكل جيد أيها المغردون. وأرجوكم اعلموا بأن كل ما كنت أهتم به هو أنتم".

كريسي تيغن

كريسي شجعت المغردين بقول كلماتهم من دون تردد، وكتبت: "أريد منكم أن تعلموا وألا تنسوا بأن كلماتكم مهمة. على مر السنين ارتكبت أخطائي أمام مئات الآلاف وتحملت المسؤولية عنها، لقد تعلمت كثيراً هنا"، مضيفة: "لقد قتلت نفسي بقدر ما قتلتموني. ولكنني لم أتعلم أن أقوم بحجب السلبية، أنا شخص حساس جداً. أنا أحبكم يا رفاق وأعتز بوقتنا معاً، وأنا فعلاً أحب ذلك ولكن أيضاً أكرهكم".

  

وبعد دقائق من هذه التغريدات ألغت كريسي تيغن حسابها نهائياً. مغادرة مواقع التواصل الاجتماعي اقتصرت على تويتر ولم تنسحب على صفحتها على انستغرام.