مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

رابح صقر وعبادي الجوهر يتألقان في احتفالات اليوم الوطني السعودي

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2024
عبادي الجوهر ورابح صقر

عبادي الجوهر ورابح صقر

أجواء من الإحتفالات والفرح سيطرت في الأيام الماضية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، حيث شارك في إحياء المناسبة نُخبة من المُغنين السعوديين، منهم رابح صقر وعبادي الجوهر وعبدالله رشاد وآمال ماهر وعلي عبد الكريم وخالد عبد الرحمن وغيرهم.

رابح صقر

خالد عبد الرحمن
خالد عبد الرحمن

رابح صقر يتألق في حفل اليوم الوطني السعودي

أحيا رابح يوم الأحد 22 سبتمبر حفلاً غنائياً مميزاً على مسرح "محمد عبده أرينا" في العاصمة السعودية الرياض، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وتألّق صقر خلال حفله حيث قدم مجموعة من أغنياته الشهيرة بأداء إستثنائي لافت، مصحوباً بألحانه التي يعشقها جمهوره الكبير، الذي بقي يردّدها معه طوال الوقت على مدار ساعتين.

رابح شدا بباقة من أجمل أغنياته، من بينها أغنية “مغرورة” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما عاش الجمهور لحظات طربية مع أغنية "ليلة ما تفارقنا"، ليشعل المسرح بعدها بأغنية "ضعفي محبّة".

وحرص خلال الحفل على تقديم مزيج غنائي يجمع بين أحدث أعماله الغنائية إضافةً إلى قائمة من الأغاني القديمة والأغاني الوطنية التي يعشقها الجمهور.

كذلك شهدت مدينة شقراء حفلاً غنائياً قدمه عبادي الجوهر وعبدالله رشاد على مسرح المهندس محمد البواردي، برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة بنش مارك.

بدأ الحفل مع أداء رائع قدمه عبدالله رشاد حيث افتتحه بالنشيد الوطني، ما أعطى الجمهور أجواءً من الفخر والإعتزاز، قبل أن يقدم رشاد مجموعة متنوعة من أبرز أعماله الغنائية بما فيها أغنية "أستاذ عشق" و"محلاك يا غالي".

بعدها أطل عبادي الجوهر ليختتم الحفل مقدماً للجمهور مجموعة من أشهر أغانيه منها : "الجرح أرحم" و "قالوا ترى"، قبل أن يتحدث في نهاية الحفل ويقول "أنه لشرف كبير أن أشارك في إحتفالات اليوم الوطني".

إحتفالات النجوم في اليوم الوطني السعودي 94

أيضاً احتفلت آمال ماهر مع الشعب السعودي باليوم الوطني، ليتفاعل محبوها مع إطلالتها التي وُصفت بالمتألقة باللون الأخضر، في حفل أحيته في مدينة الإحساء السعودية.

كما احتفل مغنّون مصريون وعرب باليوم الوطني السعودي، في حفلين تم إقامتهما بأحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر، وخلال الحفل الذي شارك أحمد سعد في إحيائه، أعلن عن عودته لشريكته علياء بسيوني.

أيضاً في لندن، أدى راشد الماجد النشيد الوطني السعودي، قُبيلَ انطلاق نزال حاسم بين الملاكمين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، والذي انتهى بفوز الأخير بالضربة القاضية، في أول حضور لموسم الرياض بالمملكة المتحدة.

شاهد تقرير سابق : ديو نبيل شعيل وفؤاد عبد الواحد إحتفالاً باليوم الوطني السعودي

ديو نبيل شعيل وفؤاد عبد الواحد إحتفالاً باليوم الوطني السعودي