فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

كريم بنزيما يعتزل اللعب الدولي في يوم ميلاده ومعايدة من حبيبته

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2022
كريم بنزيما في تغريدة إعتزاله اللعب الدولي - تويتر

كريم بنزيما في تغريدة إعتزاله اللعب الدولي - تويتر

بالتزامن مع عيد ميلاده، أعلن كريم بنزيما اليوم الاثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الفرنسي، وذلك بعد خسارة فرنسا في نهائي كأس العالم أمس أمام الأرجنتين، في مباراة حبست أنفاس العالم بجنونها وتقلبات نتيجتها الدراماتيكية والتي أسعدت الأرجنتين في النهاية عبر ركلات الترجيح التي حسمت نتيجة المباراة لصالح أصدقاء ليونيل ميسي.

وغرد نجم ريال مدريد عبر صفحته على تويتر بصورة له أثناء لعبه مع المنتخب الفرنسي وقال : "لقد بذلت الجهد وارتكبت أخطاء حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم وأنا فخور بذلك ! كتبت قصتي .. وقصتنا مع المنتخب انتهت".

 

وغاب الفائز بالكرة الذهبية لهذا العام، عن منتخب بلاده في نهائيات قطر 2022 بسبب الإصابة، لكن هناك تقارير تحدثت عن خلافه مع المدرب ديدييه ديشامب لعدم ضمه في النهائي رغم تعافيه.

ETO05052 Karim Benzema-_1
▶️ أسطول سيارات كريم بنزيما بملايين الدولارت!

مئات المتابعين والمواقع الإلكترونية أثارت موضوع غياب كريم بنزيما عن المونديال، وخاصة بعد سيناريو المباراة النهائية الذي لعبت فيه الخبرة والأعصاب دوراً بارزاً بحسم النتيجة، فكتبوا ما معناه أن تلك المباريات الحساسة تحتاج لمنقذ في اللحظات الحاسمة وهذا الشخص لا يمكن أن يكون سوى بنزيما.

استنكار المتابعين على استبعاد بنزيما عن النهائي في المونديال - تويتر

بعد انتهاء المباراة، انهالت التعليقات التي حمّلت إدارة المنتخب الفرنسي وعلى رأسهم المدرب ديدييه ديشامب مسؤولية الخسارة، كما كتبت مواقع عديدة ونجوم الكرة والعالم بعض التعليقات التي تحمل معاني مبطّنة، فكتب مسعود أوزيل عبر تويتر حيث قال ما معناه : ”بدون بنزيما .. لا توجد حفلة"؛ في إشارة منه لعدم إستدعاء بنزيما لمباراة حساسة ومصيرية كنهائي كأس العالم.

وكان كريم بنزيما قد تعرض لإصابة قبل انطلاق المونديال بيومين، واضطر لمغادرة المعسكر التدريبي للمنتخب الفرنسي، واتضح لاحقاً أن الإصابة امتدت لأسبوعين فقط، وكان يمكنه العودة للمشاركة مع الفريق لكن المدرب ديشامب لم يقم باستدعائه.

إنجازات كريم بنزيما :

حقق كريم بنزيما ألقاب عديدة في مسيرته الكروية، كان لها الأثر الكبير في اتساع شهرته العالمية حتى أصبح منافساً شرساً على الألقاب الكبيرة. في خزائن كريم بنزيما الكثير من الكؤوس والألقاب أهمها : فوز 5 مرات في دوري أبطال أوروبا، 4 ألقاب في الدوري الإسباني، ثاني أعلى هداف لريال مدريد، الكرة الذهبية 2022، لاعب العام الفرنسي 4 مرات.

وشارك حساب " ريال مدريد " الرسمي على تويتر فيديو لإنجازات كريم مع النادي الملكي وكتب مع معناه : " نحنفل بعيد ميلاد قائدنا مع بعض من أهم لحظاته الرائعة ".

 

معايدة خاصة من حبيبة كريم بنزيما :

يكمل كريم بنزيما اليوم عامه الـ35، حيث احتفلت به بعض المواقع الرياضية والعديد من مشاهير العالم وعايدوه كلّ على طريقته الخاصة. ومنهم حبيبته، جوردان أوزونا، التي شاركت صور تجمعها سوياً وكتبت عبر انستغرام ما معناه : " عيد سعيد حبّي وصديقي المفضّل ".

 

كما نشرت العديد من المواقع الإلكترونية تغريدات ومعايدات لكريم بنزيما المعروف بإسم "الحكومة" لدى مشجعي نادي ريال مدريد، وقد أرفقوا التعليقات بصور لبنزيما خلال مسيرته الكروية وإنجازاته مع النادي الملكي.

كريم بنزيما أفضل لاعب لعام 2022 - تويتر

احتفال المشجعين بميلاد كريم بنزيما

احتفال المشجعين بميلاد كريم بنزيما

احتفال المشجعين بميلاد كريم بنزيما

احتفال المشجعين بميلاد كريم بنزيما

 

ونشر  "Live Score" صورة بنزيما مع الكرة الذهبية وكتب ما معناه : " عيد سعيد لكريم بنزيما. لقد حقق سنة 2022 للذكرى ".