باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

كريم بنزيما يقدّم الكرة الذهبية لنادي الإتحاد في حفل إستقبال تاريخي

ET بالعربي | 08 يونيو 2023
كريم بنزيما في ملعب الجوهرة في جدة - تويتر

كريم بنزيما في ملعب الجوهرة في جدة - تويتر

قدّم نادي الإتحاد السعودي رسمياً للجمهور منذ قليل لاعبه الجديد كريم بنزيما، على ملعب الملك عبدالله في جدّة، بعد التعاقد معه يوم الثلاثاء الماضي قادماً من ريال مدريد، حيث وجه بنزيما اولى كلماته بالعربية للجماهير السعودية قائلاً : "يمشي كدا كدا".

كريم بنزيما

كريم بنزيما وإستقبال ضخم في ملعب الجوهرة

بنزيما وخلال الإحتفال الخاص الذي أُقيم للترحيب به على ملعب الجوهرة، قام بتقديم جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها الموسم الماضي كأفضل لاعب في العالم، بتحية منه للجماهير السعودية في جدة، الذين هتفوا بإسمه طيلة وقت الإحتفال.

وكان العميد قد طرح اليوم قميص بنزيما للجمهور من خلال المتاجر الخاصة به حيث أصبح جاهزاً لاقتنائه.

كريم بنزيما

كريم شارك منذ قليل متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر، لقطات من الحفل التاريخي الدي أُقيم لاستقباله على أرض ملعب نادي الإتحاد، وكتب ما معناه : "شكرًا جدة من أعماق قلبي. كانت الليلة لحظة خاصة جدًا لن أنساها أبدًا 💛🇸🇦 @ ittihadclub.sa".

وكان بنزيما قد صرّح في مُقابلة خاصة شاركها الحساب الرسمي لنادي الإتحاد قائلاً : "إنه شعور رائع. أنا سعيد بانضمامي إلى هذا النادي الأسطوري، إنه تحدٍّ جديد وحياة جديدة بالنسبة إلي، ومتحمس لبدء التدريب". وأضاف كريم : "ما يمكنني إضافته هنا هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك إمكان تحقيق الألقاب، فأنا أحب تحقيقها، ولدي طموح كبير وأود أن أقوم بأمور رائعة، لأن هذا مهم لي وللسعودية وللنادي".


كريم بنزيما ينتفل لنادي الإتحاد السعودي

وأعلن نادي إتحاد جدة السعودي، يوم الثلاثاء الماضي، تعاقده مع كريم بنزيما، في صفقة إنتقال حر، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني. ونشر النادي السعودي تغريدة على تويتر أعلن فيها التوقيع مع بنزيما، الذي سيبقى في صفوف الفريق حتى عام 2026. كما أبدى اللاعب الفرنسي سعادته بالإنتقال إلى النادي السعودي، موجِّهاً رسالة إلى الجماهير، قال فيها : "أنا متحمس لرؤيتكم في جدة".

وغادر بنزيما نادي ريال مدريد بعد أن أمضى 14 عاماً في صفوفه، سجّل خلالها 354 هدفاً، وقدّم 165 تمريرة حاسمة في 648 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، كما فاز بعدد من البطولات، أبرزها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

كريم بنزيما