هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

الحسد يؤخر زفاف محمود شاهين

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

كريم عبدالعزيز يعلق على إطلاق إسمه على مهرجان المسرح العربي5

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2024
كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

أطلق القائمون على مهرجان المسرح العربي، والذي ينظمه المعهد العالي للفنون المسرحية، أسم كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة، والمقرر إقامته في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل.

كريم عبد العزيز

وقام كريم عبد العزيز بإرسال فيديو لصناع الدورة الخامسة، يوجه فيه الشكر لهم، حيث قال:"مساء الخير عليكم جميعا، أخواتي وزملائي وأساتذتي مهما شرحت لكم عن شعوري وامتناني وشكري لإطلاق اسمي علي هذه الدورة، لن أقدر علي وصف قدر سعادتي، وخصوصا أنها جاية من مكان عزيز جدا على قلبي، لأني خريج أكاديمية الفنون من المعهد العالي للسينما قسم إخراج".

وأضاف كريم عبد العزيز:"وفرحان اللي جمعنا الفن، لأن من وجهه نظري أن الفن هو من أعظم الأشياء الموجودة على الكرة الأرضية،  وربنا يقدركم علي الفن وعلي الرسالة وعلي تحمل المسئولية، ودائما ناجحين ودائما متفوقين ودائما فنانين".

وتابع :"كل عام وأنتم بألف صحة وسلامة، وأكرر شكري لكل أساتذتي وكل القائمين علي المعهد وشكري لكل اخواتي الطلبة، وأتمنى لكم كل الخير والتوفيق في حياتكم القادمة".

يذكر أن مهرجان المسرح العربي يقام تحت رعاية الدكتور غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، وإدارة الفنان محمد عصمت مدير المهرجان.