وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

كشف سبب وفاة آن هاش

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
آن هاش - صورة من انستقرام

آن هاش - صورة من انستقرام

بعد ما يقرب من أسبوعين من حادث سيارة آن هاش المميت في لوس أنجلوس، حدد المسؤولون سبب وطريقة الوفاة، بعد لحظات مرعبة رصدها اتصال تم تلقيه على رقم الطوارئ 911 لحظة وقوع الحادث المميت الذي أودى بحياتها في 5 أغسطس من الشهر الحالي.

تلقت عائلة آن هيشي وأصدقائها ومعجبيها إجابات رسمية حول سبب وفاتها، نتيجة استنشاق الدخان والإصابات الحرارية بسبب حادث سيارتها الناري، بحسب ما أكده مكتب الفحص الطبي في لوس أنجلوس لـ ET بنسخته الامريكيه.

في 5 أغسطس، صدمت سيارة آن هاش في منزل حوالي الساعة 11 صباحًا في حي مار فيستا بـ لوس أنجلوس، حيث أنقذها 59 من رجال الإطفاء من الحادث الذي أشعل حريقًا في المنزل، وتم نقلها إلى مستشفى قريب مصابة بحروق شديدة ودمر المنزل بالكامل، وكان الحادث هو ثالث حادث تصادم لـ آن هاش في غضون 30 دقيقة.

في 14 أغسطس ، تم سحب آن هاش من أجهزة دعم الحياة، وقال متحدث باسم شرطة لوس أنجلوس لفرانس برس إن هاش "كان لديها مخدرات في جسمها ودمها وقت الحادث".

في 12 أغسطس، أكد مصدر وفاتها لـ ET بنسخته الامريكية وجاء في بيان: "فقدنا اليوم نورًا ساطعًا، وروحًا لطيفة وسعيدة، وأمًا محبة وصديقًا مخلصًا، سنفتقد آن بشدة لكنها تعيش من خلال أبنائها الجميلين، ومجسم عملها المبدع، ودعوتها العاطفية. وستظل شجاعتها للوقوف دائمًا في حقيقتها، ونشر رسالتها عن الحب والقبول، تأثير دائم".

اشتهرت في عدد كبير من أفلام تسعينيات القرن الماضي مثل  Six Days, Seven Nights و Donnie Brasco. كما اشتهرت أيضًا في دور أدته بمسلسل  عالم آخر Another World وحازت بفضله جائزة "داي تايم إيمي" سنة 1991.