فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

كلام مهم من ريم عبدالله لكل "ست" خلال تقليدها لرضوى الشربيني في ستوديو 22

ET بالعربي | 07 أبريل 2022
ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني في ستوديو 22

ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني في ستوديو 22

كلام مهم على سبيل المزاح وجهته ريم عبدالله الليلة لكل "ست" خلال تقليدها لـ رضوى الشربيني المعروفة بمواقفها الداعمة للمرأة.

ريم اعتمدت في حلقة الليلة من ستوديو 22 لوكًا مشابها لرضوى حيث أطلت بشعر مستعار طويل باللون الأسود، وحرصت أن تصيب حركات لغة جسد رضوى التي تعتمدها في برنامجها.

وشجعت ريم كل امرأة يقوم أي رجل بمضايقتها باللجوء إلى خاصية "البلوك"، عايزة أقولكم كلام مهم جدا لكل ست في الدنيا، أي راجل بهينك "بلوك"، بيرفع الشبشب عليكي، بلوك، بيذلّك، بتهيني نفسك ليه، اسألوني أنا عيشي حياتك".

وتلقت ريم اتصالاً من أحد المستمعين قال فيه "أنا مراتي بتضربني عشان مش مخلياني أتفرج على المتش"، لتردّ عليه "بتضايقها ليه !! أخرج برا، خلي الست تعيش حياتها. ايه القرف ده!".

السكيتش الذي قدمته ريم الليلة يعود لحلقة سابقة من برنامج رضوى "هي وبس" حيث قدمت خلاله رضوى حلاً لفتاة قام حبيبها بإجراء بلوك لها بعدما كانا على وشك الخطوبة.

ونصحتها وقتها رضوى بالقيام بـ "بلوك" للشاب على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الرد على مكالمات والدته ولا والده، فإذا عاد الشاب ليطلبها مرة أخرى "تضع قدماً على قدم، وتضع له الشروط التي شاءت".

مواقف مضحكة، غيرة ومنافسة، صداقة ومشاركة، استغلال وحب، خيبات وأفراح.. تجتمع كلّها في مكان واحد في يوميات موظفي القناة مع مديرهم الجديد (حبيب الحبيب) في الموسم الثاني من ستوديو 22، بعد أن تمكنت القناة من تجاوز الأزمة المالية وبدأت بتحقيق النجاح والشهرة.

البرنامج من بطولة كل من حبيب الحبيب، ماجد مطرب، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، خالد الفراج، هبة حسين، تغريد الهويش، العنود سعود، ريم عبدالله كضيفة على الحلقات وغيرهم، من إخراج محمد دحام الشمري وإشراف خلف الحربي.