تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

كلمات حب من كيفانش تاتليتوغ لزوجته باشاك ديزر

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2023
كيفانش وباشاك - صورة من X

كيفانش وباشاك - صورة من X

تتصدر كلمات الحب التي صرح بها كيفانش تاتليتوغ، عن زوجته باشاك ديزر عام 2016، من إحدى المقابلات حديث معجبيه على السوشيال ميديا ، والذي لطالما عبر عن حبه لها في لقاءاته.

وبالرغم من أن اللقاء ليس جديداً، إلا أن كلمات الحب التي شاركها Kivanc في إحدى اللقاءات مؤخراً عادت ليتداولها الجمهور والمواقع التركية "عندما أشعر بالسعادة في عينيها، أشعر بالشبع". في الوقت نفسه، استغرب البعض نشر هذا الكلام من جديد لتُثار التساؤلات بين المتابعين!

كلمات الحب بين كيفانش تاتليتوغ و باشاك ديزر

وتابع كيفانش في حديثه أثناء اللقاء قائلاً "تعلمت أن أحب زوجتي باشاك كل يوم بطريقة مختلفة تمامًا. لأن الحب الكثير ليس كافياً.. حب الشخص يبدأ عندما تبذل جهد من أجل سعادته.."

كيفانش تاتليتوغ - مصدر الصورة غوغل

وفي رده على الأسئلة المتعلقة بزوجته باشاك، ذكر أن الإعلان الذي مثل فيه مع زوجته لأول مرة سار بشكل جيد، وقال: "كنت متحمسًا جدًا للعمل مع أفضل أم في العالم، دعوني أخبركم بصدق. هذه هي المرة الأولى التي نشارك فيها كعائلة في مشروع ما. "

كيفانش تاتليتوغ و باشاك ديزر - مصدر الصورة غوغل
 

تعرف كيفانش على باشاك في مسلسل “العشق الممنوع” فكانت هي من صمم أزياء المسلسل .. وتحولت علاقة الصداقة القوية إلى علاقة حب ليتزوجها عام  2016 ويرزقها بـ استقبلنا كورت إيفه في 2022.

يذكر أن العد التنازلي لـ فيلم النداء الأخير لإسطنبول İstanbul İçin Son Çağrı والذي ينتظره الجمهور منذ فترة طويلة بدأ، خصوصا وأنه سيجمع للمرة الثانية الثنائي كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات بعد سنوات.

بيرين سات في فيلم النداء الأخير لإسطنبول

فيلم النداء الأخير لإسطنبول - كيفانش تاتليتوغ

فيلم النداء الأخير لإسطنبول

سيناريو الفيلم ، الذي أخرجه جي أوشنن أويان أوشك كتبه نوران إيفرين أوشيت سيعرض للجمهور على نتفليكس في 24 نوفمبر. وقد شاركت نتفليكس الاعلان الدعائي للفيلم عبر يوتيوب