بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كلمات مؤثرة لماجدة الرومي في حفلها في دبي

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2021
ماجدة الرومي في حفلها في دبي- انستغرام @moments.events

ماجدة الرومي في حفلها في دبي- انستغرام @moments.events

بفستان أحمر واطلالة راقية، تألقت ماجدة الرومي في حفلها الذي أحييته بالأمس في دبي والتي إفتتحت من خلاله سلسلة حفلات على مدرج مدينة دبي للإعلام.

وأدت ماجدة في حفل دبي أبرز أغنياتها التي حفظها الجمهور، فغنت "كلمات"، "اسمع قلبي"، "أنت الملك قلبي" كما ذهبت إلى الطرب الأصيل بأغنية "انا كل ما قول التوبة"، وإلى جانب الأغنيات التي قدمتها على المسرح وتفاعل معها الجمهور، توجهت ماجدة بكلمةٍ للمغتربين اللبنانيين ورحبت فيها بداية بالحضور العربي، قالت فيها "بيسعدني وبشرفني وبيسعد مجموعة الموسيقيين اللبنانيين اللي معي اليوم انه نرحب باللإماراتيين والعرب الغاليين الموجودين بيناتنا اليوم وبشكل خاص برحب باللبنانيي الموجودين هون"، وتابعت "والله اشتقنالكن واشتاقتلكن بيروت، كنت بحب أحملكن أخبار طيبة أو عايدكن بعيد الاستقلال بس انتوا وأنا منعرف إنوا لبنان قراره محتل من العام 1975، 46 سنة ونحن من محتل للتاني لخاين للتالت، ما بتخلص قصصنا".

وأضافت بكلمتها متأثرةً "نحن عم نتعرض لأعنف عملية تجويع وتخويف وتهجير وقتل مجاني، معنوي ومادي وجسدي تعرضله الشعب 46 سنة وبعدنا صامدين".

و وسط تصفيق الجمهور، تابعت ماجدة الرومي كلمتها "رغم الخنقة العنيفة يلي تعرضنا لها كل هالسنين، ربيناكم وخرجناكم من أحسن مدارس لبنان وجامعاتها، ولاد بترفعوا الراس وبتفتحوا القلب"، وسألت "أنتوا متغربين؟ لا أنتوا بعدكم ضمن الوطن العربي الأكبر اللي نحن مننتمي إله وحاملين هويته، نحن ضمن الخليج العربي، يلي بتعنينا سيادته وحريته واستقلاله قد نور عينينا.. نحن بالإمارات وشو الامارات وشو نحن، صار فيها إلنا أهل وناس أكتر من ما في بلبنان"، ووصفت دبي بمدينة المستقبل، شو أحلى أنوا تكونوا بدبي تحوطوا ايديكم بإيدين الناس اللي عم تعلي وتعمر، تحوطوا ايديكم مع ناس كبار بتشجر الصحراء".

وتابعت "شو أشرف من انكم تساندوا شهداء الداخل اللبناني، أهلكم وناسكم، أنتوا السبب لنحن نزمط جوا.. أنتوا عساكر بالجيش اللبناني، عم تدافعوا بالثقافة والفنون الجميلة.. عن لبنان اللي ما منتنازل عن سيادته".

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي خلال حفلها في دبي- انستغرام @moments.events

وأكدت أن التغيير قادم لأن الله مع الحق، ختمت "بضم صوتي لصوتكم لنتمنى للامارات بعيدها الوطني دوام التقدم والازدهار.. الأمن والأمان والاستقرار".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلمة ماجدة الرومي، ووصفتها إحدى المتابعات بالملكة، وكتبت أخرى "لما لبنان يحكي"، وعلق آخر "أرزة من أرزات لبنان".

ماجدة الرومي

وكانت ماجدة الرومي وبعد إنتهاء الحفل إلتقت بالكواليس بعدد من أهل الصحافة والإعلام،ومن ضمنهم كانت أنابيلا هلال  وخلال دردشة بينهما، سألت ماجدة أنابيلا ممازحةً "أنت طويلة أو أنا قصيرة"، كما تمنت أن يكون صوتها صوت كل لبناني.