جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

كلوي كارداشيان تروي تفاصيل مؤلمة عن علاقتها بـ تريستان وعائلتها تدعمها

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2022
كلوي كارداشيان برفقة عائلتها

كلوي كارداشيان برفقة عائلتها

في الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج الواقع Kardashians شاركت كلوي كارداشيان Khloe تجربتها الصعبة التي عاشتها بسبب زوجها السابق تريستان طومسون، وذلك خلال المحادثة الهاتفية المسجلة مع أختها كيم كارداشيان، حيث قالت إنها خضعت لنقل جنين قبل أيام فقط من انتشار الأخبار على أمل الترحيب بطفل ثانٍ عن طريق بديل.

أشارت كلوي في حديثها إلى أنها "لم تكن مستعدة" للحديث عن الوضع في ذلك الوقت، قررت كلوي أن تمزق الإسعافات الأولية وتغوص في كل ذلك في هذه الحلقة الأولى، وتابعت "إنها سحابة مظلمة حول شيء من المفترض أن يكون ممتعًا للغاية".

أضافت كلوي عن زوجها السابق طومسون: "لقد كنت بالتأكيد غاضبة للغاية، وأعتقد أنني شعرت بالخداع، كل ما أعرفه هو أنه تم تشجيعي على القيام بنقل الأجنة بحلول تاريخ معين".

استمرت كلوي في الادعاء بأن تريستان كان يعلم أنه كان لديه طفل مع مارالي نيكولز بينما كان يحث كلوي على المضي قدمًا في عملية تأجير الأرحام. وتابعت: "بعد فوات الأوان كان يعرف دائمًا متى يولد الطفل الآخر وخاصة الحصول على الأوراق التي رأيناها".

تابعت كلوي: "لقد أجرينا عملية نقل جنين مثل أيام قبل عيد الشكر واكتشفت حالة تريستان في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر"واعترفت كلوي بأنها تخجل من الناس الذين يضعون افتراضات حول تصور الطفل.

أشارت كلوي في حديثها: "لماذا أرغب في إنجاب طفل مع شخص لديه طفل مع شخص آخر؟ لأنني لست معتلة اجتماعية بهذا القدر، أنا مجنونة، أنا لست مضطربة".

وفي الحلقة وصفت كايلي جينر Kylie Jenner الشقيقة الصغرى لـ كلوي تصرفات تريستان بأنها "لا تُغتفر حقًا"، وتحرص العائلة على دعم كلوي خلال الأوقات الصعبة.

لاحظ مُتابعي البرنامج أن كلوي تكافح من أجل التكيف مع حقيقة أنها تنجب طفلًا آخر مع تريستان في مثل هذه الظروف الفوضوية مرة أخرى، وتذكرت ولادة ابنتهما ترو طومسون في عام 2018  قائلة إن التوتر الناجم عن وضعها مع تريستان واكتشاف خيانته لها جعلها تدخل في مرحلة المخاض المبكر.

حاولت كلوي طوال الحلقة الحفاظ على سرية أخبار طفلها الثاني "لا أعتقد أنه يجب التحدث عن الأطفال بهذه الطريقة، وأنت فقط تريد حماية هذا الكائن البريء الذي لا علاقة له بهذا ولا أريد أيًا من هذه الطاقة حول أطفالي".

وحول ارتباطها مرة أخرى قالت كلوي "أنا خائفة للغاية، إنه أمر مخيف للغاية، أعتقد أنني على الأرجح لست جاهزًا عاطفيًا، يجب أن أستعد لنفسي لأنني أعرف ما هو قادم".

تحدثت كلوي عن لحظة احتضانها لطفلها قائلة: "الآن بعد أن أصبح ابني هنا يمكنني المضي قدمًا والاستمتاع بذلك، كأنني أغلق هذا الفصل وأنتهي من هذه الصدمة وأضعها ورائي"، واتخذت قرارًا بالسماح لتريستان بالحضور إلى المستشفى لمقابلة ابنه وهو ما شجعته عليه شقيقتها كيم واعترفت "لقد كنت على الحياد بشأن إحضار تريستان إلى المستشفى أم لا، لكن تريستان يريد أن يكون هنا  لذا فهمت فقط لماذا لا أتركه يأتي لن أستعيد هذه اللحظة أبدًا".