جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

كلوي كارداشيان تعايد تريستان طومسون وتشارك صوره مع أولاده

ET بالعربي | 14 مارس 2023
تريستان طومسون مع أولاده - إنستغرام

تريستان طومسون مع أولاده - إنستغرام

يبدو أن حياة كلوي كارداشيان وتريستان طومسون تمر بمرحلة هادئة رغم الإنفصال، فقد أشادت كلوي بزوجها السابق تريستان ووصفته بعبارة "أفضل أب"، أثناء مشاركتها صور له مع عائلته بمناسبة عيد ميلاده.

كلوي كارداشيان ترسل تمنياتها بعيد Tristan Thompson

وانتقلت كلوي يوم أمس الإثنين إلى حسابها الخاص على إنستغرام لتكرّم تريستان نجم NBA بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

كارداشيان شاركت صور لبعض اللحظات التي يقضيها طومسون مع طفليهما، ليظهر في إحدى الصور طفل رضيع يبلغ من العمر 7 أشهر لم يتم مشاركة إسمه بعد، بالإضافة إلى ابنته ترو، التي تبلغ من العمر 5 سنوات الشهر المقبل، وإبنه الأكبر الأمير أوليفر، البالغ من العمر 6 سنوات، والذي يشاركه مع زوجته السابقة جوردان كريغ.

وتُظهر الصورة الأولى الأشقاء ينظرون إلى أخيهم الرضيع، الذي يرقد في حضن ترو، محتجزًا في يد لاعب كرة السلة تريستان. أما في صورة أخرى، فيقف طومسون، مع اثنين من أطفاله وأماري، شقيقه البالغ من العمر 16 عامًا والذي يعاني من الصرع. وتظهر أيضًا في الصور إبنة أخت كلوي كارداشيان، دريم كارداشيان. كما أظهرت صورة أخرى الفتيات الصغار وقد لوّنوا وجه تريستات بالألوان بينما هو يبتسم لذلك.

تريستان طومسون - إنستغرام

كلوي كارداشيان كتبت في النص المرفق للمنشور ما معناه : "عيد ميلاد سعيد @realtristan13. أنت حقًا أفضل أب وأخ وعم". وتابعت قائلة : "حبك، انتباهك، رقصاتك السخيفة، عناقك، ركوب السيارة، طقوس وقت النوم، الطريقة التي تظهر بها لهم. كل ما سبق يعني الكثير لعائلتك الصغيرة".  "أتمنى لك في عيد ميلادك أن تستمر في التوق إلى التغيير والشفاء والتقدم. كن قوياً، وكن لطيفًا، وكن صبوراً، وكن حراً. استمر في جعل روحك وأمك فخورة، عيد سعيد أيها الأب الصغير".

 

كريس جينير تعايد تريستان طومسون

وأشادت كريس جينر الأم بطومسون أيضاً لتجاوزه السريع خلال وقت صعب، خاصة بعد وفاة والدته أندريا طومسون المفاجئة بنوبة قلبية في منزلها بتورونتو في 5 يناير الماضي. وكتبت جينر عبر ستوري حسابها الخاص في إنستقرام : "عيد ميلاد سعيد، تريستان! أعلم أن هذا العام كان صعبًا حتى الآن، ولكن يبدو أن بإمكانك إيجاد الإيجابية والنور وسط الحزن، والنظر إلى نصف الكوب الممتلئ، يا له من الرائع مشاهدتك تكبر كأب".

كريس جينر- ستوري إنستغرام

كريس جينر- ستوري إنستغرام

كما تابعت كريس جينر تمنياتها مع سلسلة الصور التي تجمعها بتريستان لتقول : "لقد أظهرت لي دائماً هذا الإلهام والعديد من الدروس عندما يتعلق الأمر بكيفية تعاملك مع المصاعب والتحديات التي تبدو مستعصية للتغلب عليها. لقد استخدمت هذه التحديات كفرص لتحسين نفسك يومًا بعد يوم، وأنا أعلم مدى فخر والدتك بالرجل الذي أصبحت عليه الآن. شكرًا لك على ذلك وعلى كونك جزءًا مميزًا من عائلتنا. نحن نحبك كثيرًا !!! ".

كريس جينر- ستوري إنستغرام