ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كنزي و عبدالله مفاجأة حفل عمرو دياب في دبي

ET بالعربي | 23 يناير 2021
أولاد عمرو دياب مفاجأة حفله في دبي

أولاد عمرو دياب مفاجأة حفله في دبي

شاركت كنزي دياب ابنة عمرو دياب فيديو لها عبر خاصية الستوري بـ انستغرام، خلال صعودها على المسرح هي وشقيقها عبدالله في حفله الذي حصل يوم أمس في استاد بـ دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق بالمدينة الرياضية.

الفيديو أحدث ضجة كبيرة وتداوله عدد كبير من محبي عمرو، بالاضافة الى عدد من الصفحات الفنية كونه من المرات النادرة التي يقوم فيها أبناء عمرو بمرافقته في حفلاته.

عمرو دياب

وبدا عمرو سعيدًا في الفيديو وهو يرقص مع أبنائه، ويغني أغنية "قمرين"، وهي الأغنية التي قدمها للتوأم كنزي وعبدالله" عند ولادتهما في العام 1999، وصورها على طريقة الفيديو كليب بتواجدهما في المشهد الأخير منه.

وتفاعل الجمهور الحاضر مع أغاني عمرو دياب بشكل كبير، لاسيما أغنية "فاكرني يا حب، وبرج الحوت، وتملي معاك"، بالاضافة إلى أغاني ألبومه الجديد.

ويعد الحفل الذي أحياه عمرو في دبي الأول له بعد طرح ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، والأول له في عام 2021، والذي حصل وسط اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أكدت أن كافة الفعاليات الفنية التي تستضيفها وتنظمها خلال هذه الفترة والتي تشمل حفل عمرو في استاد دبي الدولي في مدينة دبي الرياضية، وحفل إنريكو ماسياس في دبي أوبرا تخضع لإجراءات احترازية ووقائية مشددة لضمان سلامة المشاركين.

وكان عمرو شارك فيديو عبر صفحته على "انستغرام" من التحضيرات التي رافقت الحفل، كذلك، شارك بعض الصور التي جمعته بعدد من أصدقائه خلال تواجده بـ دبي.