وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

النجوم على السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل EMI GALA  

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

ET بالعربي | 13 أبريل 2024
ليالي دهراب و كوثر البلوشي - صورة معدلة

ليالي دهراب و كوثر البلوشي - صورة معدلة

بعد إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية "صنع في الكويت"، ظهرت كوثر البلوشي كبديلة عنها، حيث تداول الجمهور فيديوهات لها من العرض، بالإضافة إلى مشاركة كوثر عبر حسابها على سناب شات استعداداتها للمسرحية ولقطات من العرض المسرحي جمعتها بنجوم العمل.

ST-  كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية صنع في الكويت.mp4

وشاركت كوثر مجموعة فيديوهات من كواليس عروض المسرحية، حيث ظهرت في واحدة منها وهي تستعد قبل العرض خلال قيامها بتصفيف شعرها.

 

كما نشرت فيديو آخر برفقة إيمان الحسيني حيث قالت كوثر بالفيديو: "معاكي يا إيمان"، لتردّ عليها إيمان "معاكي يا عمري نورتينا اليوم".

كوثر البلوشي

كوثر البلوشي

كوثر البلوشي عن شجون الهاجري: "أطيب قلب"

واستمرت بمشاركة فيديوهات من المسرحية، وفي فيديو ظهرت إلى جانبها شجون الهاجري كتبت كوثر تعليقا عنها: "أطيب قلب".

وعلى فيديو آخر كتبت كوثر تعليقًا قالت فيه بما معناه: "الحمدالله لا يمكن أن أكون أكثر سعادة".

كوثر البلوشي

وكانت ليالي قالت في فيديو شاركته عبر حسابها على سناب شات : "صنع في الكويت اليوم أنا طلعت منها، للأمانة همّ طلّعوني، عشان عندي عرض ما قدرت أطلع فيه".

أكملت دهراب شرحها عن السبب لتقول : "حاطين لنا 7 عروض في اليوم، كطبيعة بشرية قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي حق للناس يعني الناس جايين لي ولازم يكون فيني طاقة عشان أقعد معاهم، أجاملهم أسولف وياهم".

ثم تحدثت عن صدمة تعرضت لها في موقف حصل معها لتقول : "صار معي شيئ ما توقّعته، أول شيء قلت الحمدالله الإنسانية بعدها موجودة، والحمد الله انا قدّروني، ثم يجيني تليفون من إدارة الأعمال يقولون لي خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض".

وقالت بعدها : "نصف الجمهور لي حجز عشان ليالي، شو تعملون لهم، وقطعة الرزق هذه ماذا تقصدون فيها، عيب بعد ما ضمنوا الكراسي وصارت المسرحية صولد أوت تقولون ليالي ما تكمّلي معانا".

ليالي دهراب

ليالي أنهت رسالتها بالإعتذار من جمهورها لتقول : "أنا آسفة وأنا أحبكم كثيراً وأعدكم في السنة القادمة بأن اختار بشكل صحيح".

مسرحية صنع في الكويت

تحتضن خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة في منطقة صباح السالم عروض مسرحية صُنع في الكويت التي يشارك فيها شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، لولوة الملا، ليالي دهراب، عبدالله عبدالرضا، علي كاكولي وإيمان الحسيني، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال وغيرهم. وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت