فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

كورتني كارداشيان تهاجم كيم "لا تطاق"

ET بالعربي | 29 يونيو 2023
كورتني كارداشيان و كيم كارداشيان - صورة من فيسبوك

كورتني كارداشيان و كيم كارداشيان - صورة من فيسبوك

مع تصاعد التوترات بشأن عرض أزياء "دولتشي آند غابانا" والذي تعاونت فيه الدار مع كيم، اتهمت كورتني كارداشيان شقيقتها كيم بعدم الولاء، فهي لا تشعر حقًا بدعم الأخت منها.

وأشارت في حلقة ذا كارداشيان أن كيم قلدت الإطلالة التي اختارتها كورتني في حفل زفافها الايطالي من ترافيس باركر وذلك بعد 4 أشهر خلال أسبوع الموضة في ميلانو مع Dolce & Gabbana.

the kardashians

أزمة كيم كارداشيان مع شقيقتها كورتني

عبّرت كورتني عن معارضتها ، قائلة إنها لم تسمع من كيم وموضوع شراكتها مع دولتشي آند غابانا، مستغربة انتهاز كيم فرصة واحدة من شأنها أن تؤذي كورتني :" لدينا كل شيء ،أكثر مما يمكن أن نريده أو نحتاجه".

وأثناء شرح كورتني القصة، كانت تنظر إلى صور كيم مع دولتشي وغابانا مصدومة وكأنه زفافها : "هل هذا زفافي؟ هذا بالتأكيد لا يتعلق بعلامة تجارية ، إنه يتعلق بزفافي. لم أشعر بالدعم الحقيقي".

وعن كيم قالت ما معناه " أنها لا تطاق أبدًا ، من الصعب التعامل معها"، مضيفة "هذا يجعلني أرغب في الركض في الاتجاه الآخر،.. ماذا يمكن أن تأخذ مني أكثر!"… أنا أيضًا أحتاج إلى هويتي الخاصة وحياتي الخاصة ".

في المقابل، علقت كيم  في البرنامج، أن شقيقتها دائمة التصرف معها بكراهية، ووصفتها بـــ "الشخصية الكارهة"، لتحاول شقيقتهم الثالثة كلوي التخفيف من حدة الخلاف قائلة: "لا أعرف سبب غضب كورتني بهذا الشكل، لكن حسنا، طالما أن هناك شخص ما متمسك بموقفه على هذا النحو، فلن تتوقف وتستمع إليه، بل ستواصل وستمضي قدما للأمام، لأنك لن تغارين من عائلتك".

كورتني كارداشيان و ترافيس باركر يكشفان عن مولودهما المنتظر

من جهة أخرى، عادت كورتني وشاركت على إنستغرام، صور جديدة و كواليس الحفلة التي أقامتها هي وزوجها ترافيس باركر للكشف عن جنس طفلهما المنتظر "ولد".