وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

كورتني كارداشيان وترافيس باركر مخطوبان رسمياً

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2021
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان - انستغرام @kourtneykardash

ترافيس باركر وكورتني كارداشيان - انستغرام @kourtneykardash

بالكثير من الرومانسية وعلى شاطئ البحر، قرر ترافيس باركر أن يعلن للعالم عن نيته الزواج بحبيبته كورتني كارادشيان، إذ تقدم لها رسمياً حيث وافقت ووضعت خاتم الخطوبة، وذلك بعدما ظهر الثنائي في مناسبات عديدة معاً وأكدا العلاقة التي تجمعهما.

إذ شاركت كورتني صوراً برفقة ترافيس على صفحتها على انستغرام، تظهر فيها على شاطئ البحر في فندق في مونتيسيتو في كاليفورنيا، وقد زينت الورود الحمراء الشاطئ والتي تم تصميمها على شكل قلب، وذلك قبل أن ينزل ترافيس على ركبتيه وفق TMZ لطلب يد كورتني، وعلقت كورتني على الصور التي شاركتها وكتبت بما معناه  "للأبد".

وهنأت كيم كارداشيان الثنائي، وشاركت فيديو لهما على حسابها على تويتر، وكانت كورتني تضع فيه خاتم الخطوبة، وعلقت عليه "ترافيس للأبد"، كما علقت على الصور التي شاركتها شقيقتها بخاتم بإيموجي خاتم خطوبة.

كورتني كارداشيان

وعبّرت ويني هارلو عن دهشتها وهنأت الثنائي وكتبت: "يا إلهي تهانينا".

شاركت كلوي كارداشيان شقيقتها فرحتها، وعلقت على الصور بإيموجي قلوب حمراء.

علق ترافيس على الصور  وكتب: "للأبد"، كما شارك على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام عدداً من التعليقات المهنئة، ومن بينها تعليق لابنه لاندون آشر باركر وكتب: "تهانينا كورتني وترافيس، أنا سعيد جداً من أجلكما وأحبكما كثيراً".

وكانت مجلة "بيبول" قد أكدت علاقة كورتني وترافيس في يناير الماضي، بينما كشف الثنائي عن علاقتهما في فبراير الماضي بعد عيد الحب.

كورتني كارداشيان

وتعتبر هذه الخطوبة الأولى لكورتني، علماً أنها أنجبت سابقاً من سكوت ديسيك ثلاثة أولاد، وهم بينيلوبي، مايسون ورين. أما ترافيس فتزوج أكثر من مرة، إذ تزوج من ميليسا كينيدي من العام 2001 إلى العام 2002، شانا مولير من عام 2004 إلى 2008. كما واعدت كورتني يونس بندجيما ولوكا سبات، بينما واعد ترافيس ريتا أورا في العام 2015.