رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

كورونا تحرم أبناء الراحل محمد ريحان من تشييع جثمانه

ET بالعربي | 15 مايو 2021
الراحل محمد ريحان في آخر ظهور له

الراحل محمد ريحان في آخر ظهور له

شيع جثمان الراحل محمد ريحان الذي توفي بالأمس عن عمر يناهز الـ81 عاما إثر إصابته بفيروس كورونا، بحضور عائلته والمقربين فقط، حيث لم يتمكن أبناءه من التواجد في الجنازة كون العدوى قد انتقلت إليهم أيضًا وهم يخضعون للعزل المنزلي.

كان الراحل محمد ريحان قد شارك في العديد من الأعمال الدرامية كما أنه تواجد في السباق الرمضاني الأخير، حيث جسد شخصية "جد موسى" في مسلسل "موسى" لمحمد رمضان، و"فكري" في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، ليحيى الفخرانى.

ونعى الراحل عبر السوشيال ميديا عدد من النجوم و أولهم أحمد فهمي ، محمد عبدالرحمن ، محمد انور، وصلاح عبدالله الذي كتب تغريدة قال فيها: "لم ألتقِ بالريحان في العمل والحياة ولكني كنت من جمهوره وعشاقه وكم تمنيت أن ألتقيه من حكاوي الزملاء عن عبقريته خُلقا"وفنا"…أرجوكم الفاتحة والدعاء للفنان الكبير القدير #محمد_ريحان".

كما شارك المخرج محمد سلامة عبر انستغرام صور للراحل من كواليس التصوير معلقًا  "البقاء لله في الأستاذ محمد ريحان، لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. اللهم اغفر له وارحمه واعفُ عنه. اللهم يمن كتابه، ويسر حسابه وجافي الأرض عن جانبيه. اللهم آنسه في غربته وفى وحشته وفي وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة".