بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

كورونا تنشر أجواء التسامح بين الفنانات

ET بالعربي | 15 أبريل 2020
كورونا تنشر أجواء التسامح بين الفنانات - الصور من حساباتهم الرسمية على الإنستغرام

كورونا تنشر أجواء التسامح بين الفنانات - الصور من حساباتهم الرسمية على الإنستغرام

يبدو أن لـ كورونا تداعيات إيجابية على الوسط الفني في العالم العربي، من ناحية نشر أجواء التسامح والمودة بين الفنانات ولو عبر مواقع التواصل الإجتماعي في ظل الحجر المنزلي المفروض هذه الفترة.

بدايةً كانت مشاركة هيفاء وهبي إليسا في كليب "هنغني كمان وكمان" والأصداء الإيجابية لهذا العمل، الذي إستطاع جمع الفنانتين اللتين أنهوا خلافهما خلال فترة مرض هيفاء العام الماضي، وبعدها كان لقائهما الأول في حفل زفاف إبن إيلي صعب، لتقوم نوال الزغبي بالمباركة لـ إليسا بالأغنية، حيث حصل الـ Follow مجدداً على تويتر ليؤكدوا الصلح الذي تم في عزاء سيمون أسمر.

أصالة نصري ورغم إستمرار الخلاف مع هيفاء وهبي بعدما وجهت إليها نقد لاذع في برنامج "صولا" بوجود شيرين عبدالوهاب وقتها، لتعود وترد هيفاء فتحصل القطيعة بين الفنانتين، قررت أن تنشر بعض الأجواء الإيجابية فباركت لـ إليسا وهيفاء، وكتبت: "فيها كمّ هائلّ من الجمال والفرح مع خصوصيّة صوت إليسّا وجاذبيّة صوتها بشكلّ مُمتع"، وأضافت: "وكتير حبّيت وأسعدني مشاركة هيفا وهبي أُغنيه مُتكاملة وكمان دوا للرّوح الّلي حزنت بأيّام صعبة شكراً إليسّا الصادقة دائماً ، بالّلي بتقوليه والّلي بتغنّيه".

وكانت أصالة قد باركت لـ شيرين عبدالوهاب لتنفي مجدداً كل الشائعات التي دارت في السابق عن خلاف بينهما، وقالت: "بصوتها بترسم القصّة بمنتهى الإحساس رائعة بتمرجح المشاعر بكلّ رقّه الله ياشيري الحبيبة وألّف مبروك للوطن الّذي لاملجأ منّه إلّا إليه روتانا"، رد شيرين جاء حاملاً معه الكثير من المودة والحب على تويتر "شكراً على وصفك الجميل اللي كله رقة، وشكراً على اهتمامك بيا فعلا إنتي بالنسبة لي أخت عزيزة أوي عندي، ربنا يصلح لك الحال ويحققلك اللي بتتمنيه".

مايا دياب التي تستعد لإحياء أول حفل أونلاين لها، شكرت ميريام فارس التي أكدت حضورها الحفل ودعت الـFans للمشاهدة أيضاً، فغردت لها مايا "كتير بتشكّر لفتك الحلوة. انشالله الـ Live نهار الخميس بيقدر يضيف شوي من الجوي الإيجابي عليكي وعلى الMyriamees وعبالي نعمل شي سوا منحكي فيه أنا وياكي ومنخلي مفاجأة لكل الفانز".