بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

كوليت الحلاني تشارك ذكريات من طفولة ابنتها ماريتا قبل زفافها

ET بالعربي | 04 يونيو 2023
كوليت الحلاني - إنستغرام

كوليت الحلاني - إنستغرام

فيما تستعد ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل للزواج في وقت قريب، وبعد قيام ماريتا مع عدد من صديقاتها وأفراد أسرتها بحفل وداع للعزوبية في منزلها، شاركت والدتها كوليت الحلاني منذ قليل صورة مؤثرة وفيديو من ذكريات طفولة ابنتها مع العائلة.

كوليت الحلاني

كوليت الحلاني تعود لذكريات طفولة ماريتا قبل زفافها

ماريتا بدت وكأنها تبكي في الصورة التي شاركتها والدتها كوليت عبر السوشيال ميديا، حيث ظهرت وهي تحضنها بين يديها وتحاول إرضاءها، فيما بدا الثنائي في الصورة وهما تتشاركان اللون الأبيض لإحدى المناسبات.

وشاركت كوليت متابعيها صورتها اللطيفة مع إبنتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وكتبت معلقة عليها بما معناه : "إلى عروسي القادمة، لا أستطيع انتظار تلك اللحظة".

وتفاعل محبّوا كوليت وابنتها مع منشورها، وتركوا لهما تعليقات الحب والمباركة لماريتا على ارتباطها، كما تمنّوا لها وللعائلة حياةً مليئة بالفرح والسعادة.

وعبّر نيشان عن إعجابه بالصورة التي شاركتها كوليت من خلال تعليقه بإيموجي القلب، فيما شاركت دانا الحلاني نفس تعليق والدتها وكتبت ما معناه : "لا أستطيع الانتظار أكثر"، أما ماريتا فردّت على أمها لتقول لها بالإنغليزية : "أحبّك"

كوليت الحلاني

كوليت عادت وشاركت متابعيها منذ قليل مقطع فيديو "Reel" لابنتها ماريتا مع العائلة في سن طفولتها، مع إضافة خلفية للمقطع بأغنية "زفّوا العروس" الشهيرة، كما حملت الكلمات تعديلات بسيطة جاء فيها : "زفّوا ماريتا زفّوها على الورد مشّوها وكميل شيخ الشباب هنّوها فيه هنّوها"، ثم كتبت كوليت معلقةً على الفيديو بما معناه : "رحلة حب وضحك وذكريات عزيزة. منذ خطوات طفولتها الأولى وحتى هذا اليوم المهم، كانت مشاهدة Maritta وهي تكبر متعة لا تُقاس. ومع مرور الوقت، لا أستطيع انتظار دخولها المشعّ كعروس. نحن الآباء والأمهات الفخورون الممتلؤن بالإثارة والحب، أكاد لا أستطيع الانتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة. 💕👰

وشاركت ماريتا أيضاً منذ قليل صورة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ظهرت فيها بفستان أبيض طويل وتركت تعليقاً على منشورها بما معناه : "العروس القادمة".

ماريتا قامت منذ أيام بحفل وداع للعزوبيّة في منزلها بحضور عدد من صديقاتها وأفراد أسرتها، كما شاركت يوم أمس صورًا عبر حسابها الخاص على انستقرام ظهرت فيها مع خطيبها كميل أبي خليل أثناء تواجدهما في دبي. وينتظر الجميع حفل زفاف ماريتا الحلاني الذي بات قريباً على ما يبدو، من دون الإعلان عن موعده وتفاصيله حتى الساعة.

ماريتا الحلاني