فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

كيتي بيري تحتفل بوصول مولودتها بإطلاق حملة تبرعات لـ"اليونيسف"

ET بالعربي | 27 أغسطس 2020
كيتي بيري تنتظر مولودان

كيتي بيري تنتظر مولودان

يبدو أن ابنة كيتي بيري "ديزي دوف" من خطيبها أورلاندو بلوم قررت أن تصل قبل صدور ألبوم والدتها Smile الذي يصدر يوم الجمعة.

إذ أنجبت كيتي طفلتها الأولى من أورلاندو التي أطلقت عليها اسم "ديزي دوف، وأكد الخبر موقع اليونيسف الذي حمل رسالة من الوالدين أيضاً.

وكتب الموقع بما معناه: "نرحب بديزي دوف بلوم في هذا العالم. و يشرفنا أن نقدم " مصدر فرح" سفيرة النوايا الحسنة كيتي بيري وأورلاندو بلوم ونشارككم هذه الرسالة من الوالدين الفخورين".

وجاء في الرسالة التي شاركها كل من كيتي وأورلاند بما معناه: "نحن نشعر بالحب ونتمنى الأمان والصحة لابنتنا. ولكن نحن نعرف أننا محظوظون وبأنه لا يمكن للجميع أن يحظى بتجربة ولادة سليمة كما حصل معنا. المجتمعات حول العالم لا تزال تعاني من النقص في العاملين في مجال الرعاية الصحية، وكل 11 ثانية تموت امرأة حامل أو مولود جديد وذلك لأسباب يمكن الوقاية منها".

وتابعت الرسالة: "منذ اجتياح كوفيد 19 للعالم، والمواليد يعيشون بخطر أكبر بسبب النقص الكبير في الوصول إلى الماء والصابون، اللقاحات والأدوية التي تمنع الأمراض. نحن كآباء لمولود جديد، فإن هذا يكسر قلوبنا، ويجعلنا نتعاطف أكثر مع الأهالي الذين يعانون الآن أكثر من أي وقت مضى".

كيتي بيري
كيتي بيري- انستغرام @katyperry

وأضافت: "كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، نعلم أن اليونيسف موجودة على أرض الواقع، تقوم بكل ما يلزم للتأكد بأن تحصل كل أم على عامل صحي مدرب وعلى رعاية صحية جيدة".

واحتفالاً بوصول ابنتها، أطلقت كيتي بيري صفحة تبرعات لدعم اليونيسف، وقالت: "بدعم اليونيسف، أنت تدعم بداية حياة آمنة وإعادة تصور عالم أكثر صحة لكل طفل".  

Daisy Dove Bloom

وما ان تم الإعلان عن خبر إنجاب كيتي بيري، حتى أصبح إسم ديزي دوف بلوم ترند على تويتر بأكثر من 63 ألف تغريدة.