ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

المشاهير العرب يمتلكون الحقائب الأغلى حول العالم 

عمرو دياب يحيي حفل زفاف مايا رعيدي في أثينا

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع تامر عاشور في أغنية جديدة

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

أحدث ظهور للزوجين أنانت أمباني و راديكا ميرشانت

ديو محمد سامي و مي عمر يعود من جديد

مايا رعيدي تشوّق الجمهور لحفل زفافها الثاني في أثينا

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2024
كيت ميدلتون - إكس

كيت ميدلتون - إكس

بعد مرور ما يقرب من ستة أشهر عن إعلانها تشخيص إصابتها بالسرطان، أكملت كيت ميدلتون علاجها الكيماوي قائلةً: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا".

وشاركت كيت اليوم الإثنين 9 سبتمبر تحديثًا مهماً عن رحلتها الصحية مع المرض الخبيث، معلنةً انتهاء مرحلة العلاج الكيماوي وخلوّها من السرطان.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تُنهي علاجها الكيماوي: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة بالنسبة لنا كعائلة"

وقالت أميرة ويلز في رسالة فيديو شاركتها عبر إكس، على حسابها المُشترك مع زوجها الأمير ويليام، ما معناه : "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبركم بمدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرًا علاجي الكيميائي. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. يمكن أن تتغير الحياة كما تعرفونها في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول".

تابعت قائلة: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك، مع التواضع، فإنه يضعك أيضًا وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك الخاصة بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، منظور جديد لكل شيء".

كما أشارت كيت في رسالتها إلى أن رحلتها الصحية أعطتها مع زوجها الأمير ويليام الفرصة للتفكير. لتُضيف : "وأن نكون شاكرين للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالبًا ما نعتبرها أمرًا مفروغًا منه".

كيت ميدلتون

وقالت: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان، وعلى الرغم من أني أنهيت العلاج الكيماوي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يجب .. مع ذلك، أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة، عندما أستطيع".

كما أشارت :"بالرغم من كل ما حدث من قبل، فأنا أتطلع إلى الدخول في هذه المرحلة الجديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة".

واختتمت رسالتها قائلة: "أنا وويليام ممتنون للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدينا منه قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت، لقد كان لطف الجميع وتعاطفهم ورحمتهم متواضعين حقًا، إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان، سأظل معكم، جنبًا إلى جنب، يدا بيد .. من الظلام، يمكن أن يأتي النور، لذا دع هذا النور يُشرق".

يُذكر أن كيت شاركت في وقت سابق من هذا العام تحديثاً عن رحلتها الصحية، حيث قالت أنه على الرغم من أن "الشهرين الماضيين كانا صعبين للغاية على عائلتنا بأكملها"، إلا أنها ممتنة لوجود "فريق طبي رائع" اعتنى بها.

وقالت ميدلتون في مقطع فيديو بتاريخ 22 مارس، والذي جاء بعد أسابيع فقط من كشف الملك تشارلز الثالث عن تشخيصه يسرطان البروستات، ما معناه : "لقد استغرق الأمر مني وقتًا للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل بدء علاجي، ولكن الأهم من ذلك، استغرق الأمر منا وقتًا لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، وطمأنتهم بأنني سأكون بخير".

ثم أضافت: "إن وجود ويليام بجانبي هو مصدر كبير للراحة والطمأنينة أيضًا". "كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره العديد منكم. وهذا يعني الكثير لنا".

شاهد تقرير سابق : ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟