ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

كيت ميدلتون تقود تحضيرات "الميلاد" للمرة الأولى كأميرة ويلز

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2022
كيت ميدلتون- انستقرام @princeandprincessofwales

كيت ميدلتون- انستقرام @princeandprincessofwales

بعيداً عن الضجة التي أحدثها وثائقي "هاري وميغان" وبعد تجنبها التعليق، ظهرت كيت ميدلتون خلال التحضير لاحتفالات نهاية السنة وعيد الميلاد المجيد وبدت كيت هادئة كعادتها ومتألقة.

بفستان أحمر طويل بأكمام طويلة، شاركت كيت صوراً لها على الصفحة الرسمية على انستقرام، وبدت في حالة احتفال بعد أن بدأ موسم الأعياد يطرق الأبواب، إذ وقفت أمام المدفأة المزينة بالإضافة إلى شجرة الميلاد الكبيرة التي تزين قصرها.

كيت ستستضيف خدمة الميلاد المجيد يوم الخميس المقبل، والذي سيتم فيه تكريم الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، ويكون احتفال خدمة ترانيم عيد الميلاد الحالي هو الأول لكيت بعدما أصبحت أميرةً لويلز. ويصادف يوم خدمة ترانيم الميلاد يوم صدور القسم الثاني من وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل.

سيتم عرض خدمة الترانيم الملكية: معاً في عيد الميلاد على شاشة ITV عشية عيد الميلاد المجيد، وقد أشارت كيت لقناة ITV من خلال الصورة التي شاركتها على صفحة انستقرام، كما شاركت صور أخرى على خاصية الستوري من كواليس التصوير.

بالعودة إلى الفستان الذي ارتدته كيت، والذي اختارته من العلامة التجارية البريطانية Needle & Thread ويبلغ سعره نحو 460 جنيه إسترليني. نسقت كيت معه حذاء أحمر كعب عالي، واعتمدت أميرة ويلز تسريحة شعر متموجة، أما الماكياج فكان بسيطاً وبألوان نيود محايدة.

وتعتبر إطلالة كيت هي الثانية لها بفستان باللون الأحمر خلال أسبوع واحد، إذ ظهرت كيت في 6 ديسمبر وهي بفستان باللون الأحمر مع تاج زهرة اللوتس المزين بالأحجار الكريمة، ووضعت أقراطاً من الألماس تعود للملكة إليزابيث، وذلك خلال حفل استقبال السلك الدبلوماسي السنوي في قصر باكينغهام، وكانت برفقة زوجها الأمير ويليام والملك تشاليز الثالث وزوجته كاميلا.

وتجمع خدمة الترانيم المقبلة التي تقودها كيت، بين العناصر التقليدية والحديثة وستصل إلى جميع الناس من جميع الأديان.

كيت ميدلتون

ومن المقرر خلال الحفل تكريم الملكة إليزابيث الثانية، وستغمر الزينة والزخارف كنيسة وستمنستر، وتغني جوقة الكنيسة الترانيم الميلادية، كما سيلقي الضيوف المميزون كلماتهم بهذه المناسبة. وبالتأكيد سينضم الملك تشاليز الثالث وزوجته الملكة كاميلا للخدمة وهي المرة الأولى التي يشارك فيها تشاليز  في هذه المناسبة كملك لبريطانيا بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث.

الأمير ويليام

كما أكد قصر كينسنغتون بأن الأربعة المفضلين سيحضرون معاً، أي الملك وزوجته وكذلك كيت والأمير ويليام.