غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

ET بالعربي | 14 يونيو 2024
كيت ميدلتون - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إكس

كيت ميدلتون - صورة من حساب The Prince and Princess of Wales على إكس

"لم أخرج من الغابات بعد" تعليق شاركته كيت ميدلتونKate Middleton في أحدث ظهور لها، مع صور حديثة هي الأولى لها رسميا منذ إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان.

وفي التفاصيل، شاركت أميرة ويلز بيانا جديدا لها عبر حساب KensingtonRoyal على إكس مع صور بعدسة مات بورتيوس ، المصور الذي يقف وراء العديد من صور عائلة الأميرة وزوجها من قلعة وندسور .

كيت ميدلتون

وقالت كيت في رسالة وجهتها لمحبيها "هناك أيام جيدة وأيام سيئة واجهتها وسط معركتها مع مرض السرطان، وظهرت في الصور بالهواء الطلق في وندسور، حيث تعيش مع الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة.

كيت ميدلتون وتحديث جديد لها عن رحلة علاجها من السرطان

وتضمنت رسالتها أيضًا تحديث عن علاج السرطان قائلة ما معناه "لقد أذهلتني كل رسائل الدعم والتشجيع اللطيفة خلال الشهرين الماضيين".

تابعت "أنا أحقق تقدما جيدا ، ولكن كما يعلم أي شخص يمر بالعلاج الكيميائي ، هناك أيام جيدة وأيام سيئة. في تلك الأيام السيئة ، تشعر بالضعف والتعب وعليك الاستسلام لجسمك.. لكن في الأيام الجيدة ، عندما تشعر أنك أقوى ، فأنت تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور بالراحة".

Embed from Getty Images

وقالت أميرة ويلز إن علاجها للسرطان سيستمر "لبضعة أشهر أخرى"، مضيفة :" في الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية ، من دواعي سروري الانخراط في الحياة المدرسية ، وقضاء وقت شخصي في الأشياء التي تمنحني الطاقة والإيجابية ، وكذلك البدء في القيام ببعض العمل من المنزل".

شاهد تقرير سابق: رسائل مقصودة في فيديو كيت ميدلتون Kate Middelton

رسائل مقصودة في فيديو Kate Middleton

كما أكدت الأميرة كيت أنها تخطط لحضور حفل عيد ميلاد الملك تشارلز الرسمي Trooping the Colour في 15 يونيو، أي غدا السبت، حيث سيكون هذا الحدث هو المرة الأولى التي تخرج فيها علنا مع العائلة المالكة منذ عيد الميلاد.

وقالت:" أتطلع إلى حضور موكب عيد ميلاد الملك في نهاية هذا الأسبوع مع عائلتي وآمل أن أنضم إلى بعض الارتباطات العامة خلال الصيف ، لكنني أعلم بنفس القدر أنني لم أخرج من الغابة بعد".

Embed from Getty Images

وتابعت: "أنا أتعلم كيف أتحلى بالصبر ، خاصة مع عدم اليقين. أخذ كل يوم كما يأتي ، والاستماع إلى جسدي ، والسماح لنفسي بأخذ هذا الوقت الذي تشتد الحاجة إليه للشفاء.. شكرا جزيلا على تفهمكم المستمر ، ولكم جميعا الذين شاركوني قصصكم بشجاعة."

وكانت قد شوهدت كيت مؤخرا مع عائلتها بالإضافة إلى إدارة المهمات بمفردها، وقالت المصادر نقلا عن الأمير ويليام الشهر الماضي لـ People إن زوجته تعمل بشكل جيد."

وفيما يتعلق بمشاويرها في المستقبل القريب ، لم يتم اتخاذ أي قرارات بشأن خطط محددة ، لكن الأميرة كيت ستحضر الأحداث قدر استطاعتها. لن يشير هذا إلى عودتها بدوام كامل إلى عملها الملكي, ولم يتم تحديد موعد محدد في الوقت الذي لازالت تواصل فيه علاجها وتعافيها.