فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

كيت ميدلتون وابنها الأمير لويس يسرقان الأضواء في Trooping the Colour

ET بالعربي | 17 يونيو 2023
كيت ميدلتون وابنها الامير لويس - تويتر

كيت ميدلتون وابنها الامير لويس - تويتر

كعادتها ، وفي كل احتفال للعائلة الملكية، سرقت كيت ميدلتون الأضواء بإطلالتها المذهلة في تروبنغ ذا كولور Trooping the Colour 2023 وهو أول عرض عسكري للاحتفال بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث رسمياً بصفته الملكية،

وفي هذا الحدث التاريخي، وصلت أميرة ويلز على عربة تجرها الأحصنة برفقة أطفالها الثلاثة - الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس حيث رافقتهم أيضًا الملكة كاميلا.

ولفتت كيت الأنظار إليها بقبعتها الخضراء وهي من تصميم فيليب تريسي وفستانها الأخضر وهو من تصميم Andrew Gn، مصمم أزياء من سنغافورة.

كيت ميدلتون مع أطفالها الثلاثة - صورة من حساب KensingtonRoyal على تويتر
كيت ميدلتون مع أطفالها الثلاثة - صورة من حساب KensingtonRoyal على تويتر

أكملت إطلالتها الملكية بحلق من الياقوت والألماس والذي كان للأميرة ديانا في السابق، بالإضافة إلى بروش ذهبي خاص بالحرس الأيرلندي.

كيت ومن خلال لون ملابسها أرادت الإشارة إلى جائزة Earthshot للأمير ويليام، حيث سيُقام حفل توزيع الجوائز الجديد في نوفمبر. كما يُعد اختيار اللون الأخضر مؤثراً باعتباره لوناً مميزاً في علم ويلز.

بعد احتفال عسكري في Horse Guards Parade ، اجتمع أفراد العائلة المالكة على شرفة قصر باكنغهام لمشاهدة العروض المذهلة لسلاح الجو الملكي ، والذي ضم حوالي 70 طائرة مختلفة. وبينما كانوا يشاهدون العرض، كان لافتاً رؤية لويس البالغ من العمر خمس سنوات وهو يلقي التحية على الحشود بالإضافة إلى مجموعة من الحركات والتعابير المضحكة.

الامير لويس trooping the color

الامير لويس

يأتي الاحتفال السنوي بعيد ميلاد الملك الحاكم في يونيو (على الرغم من أن عيد ميلاد الملك الفعلي يصادف 14 نوفمبر). يعود هذا التقليد إلى القرن الثامن عشر ، وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية. في عام 1748 ، قرر الملك جورج الثاني إقامة عرض عسكري سنوي في يونيو حتى يتمكن من الاحتفال بعيد ميلاده ، الذي يصادف شهر نوفمبر . بعد ذلك ، أصبح يوم السبت الثاني من شهر يونيو يُعرف بعيد الميلاد الرسمي للملك الحاكم.