بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كيفانش تاتليتوغ يتبرع بـ950 ألف ليرة إضافية لضحايا زلزال تركيا

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
كيفانش تاتليتوغ يتبرع بمبلغ 950 ألف ليرة للمتضررين من الزلزال - إنستغرام

كيفانش تاتليتوغ يتبرع بمبلغ 950 ألف ليرة للمتضررين من الزلزال - إنستغرام

لا تزال الكارثة الإنسانية التي حلت على الشعبين السوري والتركي تسيطر على مجريات الأحداث والحياة اليومية للعالم والمشاهير في كلا البلدين.

فقد أودى الزلزال المدمر الذي ضرب كلاً من تركيا وسوريا ووصلت شدته إلى 7.8 درجات، بحياة أكثر من 32 ألف شخص وإصابة أكثر من 200 ألف بجروح، بالإضافة إلى تضرر عشرات آلاف الأبنية والبنى التحتية وتشريد مئات الآلاف، فيما يزال البحث جاريًا عن ناجين أو مصابين تحت الأنقاض بعد مرور 9 أيام على وقوع الكارثة.


نجوم تركيا يتبرعون لضحايا الزلزال

ويقوم العديد من نجوم الصف الأول في تركيا بتقديم المستحيل للمساعدة منذ اليوم الأول للزلزال، سعياً منهم في لملمة بعض الجراح وإحداث فرق ولو بسيط على الصعيد الإنساني. كما أصبح واضحاً أن الكارثة المأساوية التي عصفت بتركيا قد أثرت على كثير من المشاهير ومنهم كيفانش تاتليتوغ، الذي دفعته الكارثة للتبرع مرة أخرى بمبلغ مالي للضحايا الذين تضرروا نتيجة الزلزال.

كيفانش تاتليتوغ - إنستغرام

وقد تبرع ممثل "العشق الممنوع" بمبلغ إضافي وهو 950 ألف ليرة تركية لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب بلاده.
كيفانش كان قد عبّر عن حزنه بعد وقوع الزلزال المدمّر بعبارة : "قلبي لم يجرح قط في حياتي"، مضيفاً : "كما هو الحال دائماً، أعمل مع AHBAP مرة أخرى .. سوف أتعاون مع هالوك ليفنت وسأفعل كل ما هو ضروري". يذكر أن كيفانش تاتليتوغ كان قد تبرع عند حدوث الزلزال بمبلغ 200 ألف ليرة لمساعدة المنكوبين.

وتقوم زوجة كيفانش، باشك ديزر، ومنذ اليوم الأول بنشر طرق المساعدة على إيجاد أسماء المفقودين من خلال شرح مفصّل عبر حسابها الخاص في إنستغرام، بالإضافة إلى نشر الأرقام والأمكنة الأكثر تضرراً من الزلزال.

كيفانش تاتليتوغ لم يكن طبعاً الوحيد الذي تحرك من أجل شعبه المتضرر من الزلزال في تركيا، فقد تبرع عدد كبير من المشاهير بمبالغ مالية كبيرة منهم : بوراك دينيز (150 ألف ليرة تركية)، كيفانش تاتليتوغ (200 ألف ليرة تركية)، مراد بوز (نصف مليون ليرة تركية)، أراس بولوت (200 ألف ليرة تركية)، جليل نالتشاكان (100 ألف ليرة تركية)، مصطفى جيجيلي (200 ألف ليرة تركية) وأديس (400 ألف ليرة تركية).